اعلان

جالاتا سراي يوجه صدمة قوية لنادي الزمالك.. تعرف على التفاصيل

مصطفى محمد
مصطفى محمد

وجه فريق جالاتا سراي التركي صدمة كبيرة إلى ادارة لنادي الزمالك، بعد أن وافق على بيع مهاجمه المصري مصطفى محمد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد نهاية الموسم الكروي الحالي 2021-2022.

ووضع الفريق التركي وضع شرطا من أجل السماح برحيل المهاجم المصري للمارد الأحمر، والذي يلعب على سبيل الإعارة في صفوفه قادما من القلعة البيضاء بنية البيع النهائي مع نهاية الموسم.

وفقا لما ذكره موقع «ajansspor» التركي:" قرر نادي جالاتا سراي تفعيل بند شراء مصطفى محمد قبل نهاية العام الحالي، ما سيجعله يدفع لنادي الزمالك 4 ملايين دولار، خاصة أن الفارس الأبيض هو الذي يملك عقد اللاعب، حاليا"

وأكد الموقع التركي في تقريره أن جالاتا سراي أعطي النادي الأهلي الضوء الأخضر للحصول على خدمات اللاعب، بعد رغبة المارد الأحمر بالتعاقد مع مصطفى محمد، خلال الفترة الماضية، إلا أنه وضع شرطا من أجل رحيل اللاعب للقلعة الحمراء.

وواصل الموقع فى تقريره إلى أن شرط جالاتا سراي لبيع مصطفى محمد للنادي الأهلي هو حصوله على قيمة مالية من ورائه تصل إلى 10 ملايين يورو، ما يجعل إدارة الأهلي صاحبة القرار في ذلك، سواء بشراء اللاعب نهاية الموسم أو الإثناء عن ذلك، بحال وجدت أن المبلغ المالي كبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل