حصاد الدوري المصري.. تألق الصفقات وأهداف بالجملة وإصابة عنيفة في الجولة الأولى (صور وفيديو)

الدوري المصري
الدوري المصري

انتهت، مساء أمس الخمس، منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، بمباراة المصري البورسعيدي وغزل المحلة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

وشهدت الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، العديد من المشاهد المثيرة والممتعة، والتي تؤكد أن الجماهير المصرية على أعتاب موسم قوي للغاية.

الدوري المصري

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 3 نقاط، وبفارق الأهداف، فيما يأتي منافسه وغريمه التقليدي الزمالك، في المركز الثالث، برصيد 3 نقاط.

الدوري المصري

تألق الصفقات

تألقت العديد من الصفقات الجديدة التي تعاقدت معها الأندية المصرية، خلال الميركاتو الصيفي الأخير، والتي كان أبرزها تألق النجم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، مهاجم الأهلي الجديد، والذي سجل هدفين في مباراة المارد الأحمر أمام الإسماعيلي.

الدوري المصري

وظهر النجم المغربي وليد الكرتي، الوافد الجديد إلى بيراميدز، بقوة في مباراة الفريق السماوي ضد مصر المقاصة؛ حيث سجل هدفي الفوز لمصلحة فريقه.

الدوري المصري

كما سجل جون أوكلي، الوافد الجديد للمقاولون العرب، هدف الفوز الوحيد لمصلحة فريقه في مباراته ضد الشرقية للدخان، فيما أحرز صفقة فيوتشر أيمن الصفاقسي هدف الفوز لمصلحة فريقه في مواجهته أمام فاركو، بالجولة الأولى من منافسات الدوري المصري.

الدوري المصري

وأظهرت صفقات سموحة والاتحاد السكندري قوتها، خلال ديربي الإسكندرية، بالدوري المصري، حيث سجل كل من؛ عمر السعيد، المُعار للموج الأزرق من الزمالك، ومحمد شكري، المنضم لسموحة من الأهلي على سبيل الإعارة، هدفين لمصلحة فريقهما، فيما أحرز مابولول، الوافد الجديد للاتحاد السكندري هدفًا أنقذ به فريقه من الخسارة في مواجهته الأولى بالدوري.

الدوري المصري

أهداف بالجملة في الجولة

وشهدت الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، تسجيل 26 هدفًا لجميع الأندية.

ويأتي بيرسي تاو في صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري، برصيد هدفين بالتساوي مع محمد هلال، مهاجم البنك الأهلي، ووليد الكرتي، نجم بيراميدز.

أكبر نتيجة

وحقق الأهلي النتيجة الأكبر والأفضل، خلال منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد فوزه على حساب الإسماعيلي برباعية نظيفة سجلها كل من؛ بيرسي تاو، وأحمد عبد القادر، وعلي معلول.

الدوري المصري

عودة سيد البلد

من أبرز مواجهات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، هي ديربي الإسكندرية بين سموحة والاتحاد السكندري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق.

وانتهى الشوط الأول من مواجهة سموحة والاتحاد السكندري، بتقدم الموج الأزرق بثلاثية نظيفة، قبل أن يقلص سيد البلد الفارق مع بداية الشوط الثاني.

الدوري المصري

ثم عاد سموحة ليعزز الفارق من جديد، ويضع الهدف الرابع، ثم عاد الاتحاد وأحرز 3 أهداف متتالية، استطاع أن ينهي بها المباراة بالتعادل الإيجابي، لتعد هذه المباراة هي الأقوى في الجولة الأولى من الدوري.

ركلات الجزاء

شهدت الجولة الأولى من الدوري المصري 4 ركلات جزاء، حصل الاتحاد السكندري على اثنتين منهم في مباراته ضد سموحة، فيما حصل الزمالك على ركلة، وكذلك الزمالك، ولم تُهدر أي ركلة خلال هذه الجولة.

الدوري المصري

البطاقات

شهدت الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز إشهار الحكام لـ31 بطاقة صفراء، كان لفاركو نصيب الأسد منها، والذي تلقى لاعبوه 4 إنذارات.

ولم يُشهر الحكام سوى بطاقة حمراء واحدة، حصل عليها النجم المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الأهلي، بعد تدخله العنيف ضد لاعب الإسماعيلي.

إصابة سعد سمير

وشهدت مباراة فيوتشر وفاركو، بالجولة الأولى من الدوري المصري، إصابة سعد سمير، مدافع فيوتشر المُعار من الأهلي، وذلك بعد اصطدامه العنيف بمحمد صبحي، حارس الخصم، خلال المواجهة.

سعد سمير

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر قرعتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية (لحظة بلحظة)| الأهلي والزمالك يترقبان