اعلان

كاف يطلب من مدير المنتخبات المشاركة في أمم إفريقيا إرسال قائمة مبدئية

كاف
كاف
كتب : علي صلاح

طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف'، من مديري المنتخبات الوطنية الـ 24 المشاركة ببطولة أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون، المقرر إقامتها 9 يناير إلي 6 فبراير، إرسال قائمة مبدئية بعدد 30 لاعبًا، وذلك بحد أقصى قبل يوم 30 ديسمبر المقبل، وبعد ذلك سيتم اختصار القائمة يوم 8 يناير إلي 28 لاعبًا فقط، أي قبل انطلاق البطولة بـ 24 ساعة.

وعرض راؤول شيبندا مدير تطوير الكرة في الكاف خلال جلسة الفيديو كونفرانس على المنتخبات أحقيتهم في قيد 23 لاعباً فقط في قائمة كل مباراة، خلال مشوار البطولة وخروج 5 لاعبين من قائمة المباراة، لأن الهدف من زيادة القوائم الي 28 لاعباً إتاحة الفرص للمنتخبات المشاركة في التحضير الجيد للمباريات وعدم التأثر بأي حالات كورونا قد تتعرض لها الفرق خلال مشوار بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وشهدت الجلسة أيضا تحديد عدد التغييرات في كل مباراة، حيث تم إخطار المنتخبات بالإكتفاء بثلاث تغييرات فقط في كل مباراة على أن يسمح بالتغير الرابع في الادوار النهائية من بطولة كأس الأمم.

وطلبت إدارة الكاف من المنتخبات تحديد احتياجتهم من الإقامة والإعاشة والتنقلات، خلال فترة وجودهم في البطولة وإخطارهم بموعد الوصول إلي الكاميرون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً