اعلان

باريس سان جيرمان يقلب الطاولة على ليل ويفوز بثنائية في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
كتب : علي صلاح

خطف فريق باريس سان جيرمان فوزا قاتلا من ضيفه ليل، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب 'حديقة الأمراء'، في افتتاح الجولة الثانية عشرة من الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2021-2022.

أحرز جوناثان دايفيد هدف التقدم لصالح ليل ضد باريس سان جيرمان في الدقيقة 31 من زمن المباراة، وتعادل ماركينيوس التعادل لباريس في الدقيقة 74 قبل أن يسجل آنخيل دى ماريا هدف الفوز القاتل في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة، يتصدر باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 31 نقطة، بينما يحتل فريق ليل المركز الحادى عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة.

وغادر ميسي أرضية الملعب ليشارك ماورو إيكاردى بدلا منه مع بداية الشوط الثانى للمباراة، حيث شارك النجم الأرجنتينى فى الشوط الأول كاملا لكنه فشل فى هز الشباك وتسجيل أول أهدافه مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد أن سجل 3 أهداف مع البي إس جي في مسابقة دوري أبطال أوروبا. وكان ميسي غاب عن المشاركة فى تدريبات باريس سان جيرمان التى أقيمت أمس الخميس.

وذكرت صحيفة 'ليكيب' الفرنسية، أن ميسي يعانى من إنزعاجات عضلية طوال أحداث الشوط الأول ليتم استبداله من قبل ماوريسيو بوتشيتينو.

WhatsApp
Telegram