اعلان

ليفربول يواجه برايتون اليوم فى الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي اليوم السبت برايتون العنيد، في محاولة لمواصلة انتصاراته، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحاول ليفربول تشديد الضغط أكثر على المتصدر تشيلسي، في الوقت الذي يسعى فيه رجال المدرب جراهام بوتر لقمة سائغة أمام الريدز.

وبصم برايتون على بداية تاريخية في الدوري الإنجليزي، بجمعه لـ15 نقطة في أول 9 جولات، من 4 انتصارات، 3 تعادلات، وهزيمتين، جعلتهم في المركز الخامس.

وتراجعت نتائج الفريق في الجولات الأربع الأخيرة، إذ فشل في تحقيق أي فوز (3 تعادلات، وهزيمة)، وكانت آخر خسارة ضد مانشستر سيتي في الجولة الماضية (4-1).

من جانبه يمر ليفربول من فترة نتائج إيجابية مميزة للغاية في الدوري الإنجليزي، مستفيدًا من المستوى المذهل لنجمه المصري محمد صلاح، الذي سجل 10 أهداف، و5 تمريرات حاسمة، في أول 9 مباريات، يتصدر بها جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل الفرعون المصري ضد برايتون في البريمييرليج مليئة بالارقام الحافلة حيث لعب 9 مباريات، وسجل خلالها 5 أهداف، وصنع 4 أهداف بتمريرات متقنة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في البريمييرليج، برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر، وجمع الريدز نقاطه من 6 انتصارات، و3 تعادلات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً