اعلان

تعرف على اسم الحكم المصري المرشح لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

تجهز لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، الحكم الدولى إبراهيم نور الدين لإدارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى الأسبوع الثالث بالدورى والمقرر لها يوم 5 نوفمبر المقبل.

الحفاظ على التفاهم والتأثير الهجومي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والزمالك هو يوم الجمعة الموافق 5-11 عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب القاهرة الدولي.

ويتم نقل مباراة القمة المصرية عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت التي توفر فقرات تحليلية متنوعة وأكثر من قناة صوتية للتعليق.

ومن المتوقع أن يحسم الاختبار الطبي خلال الأيام المقبلة مدى جاهزية الحارس محمد الشناوي في التواجد أساسيًا أمام الزمالك وسط توقعات باستمرار الدفع بالحارس على لطفي البديل.

وسيتواجد على معلول في مركز الظهير الأيسر بجانب قلبي الدفاع بدر بانون وأيمن أشرف وأكرم توفيق كظهير أيمن، مع ثنائي ارتكاز عمرو السولية وحمدي فتحي.

وسيحاول بيتسو موسيماني الحفاظ على التفاهم والتأثير الهجومي الذي ظهر في لقاء الإسماعيلي بتواجد بيرسي تاو وميكسيوني ومحمد مجدي أفشة مع الدفع بقلب الهجوم محمد شريف.

فلسفته كارتيرون خلال مباراة الأهلي والزمالك

على الجانب الآخر سيواصل الفرنسي باتريس كارتيرون التمسك بفلسفته الخططية خلال مباراة الأهلي والزمالك المقبلة.

سيحرس محمد أبوجبل عرين الفارس الأبيض فيما سيلعب التونسي حمزة المثلوثي يمينًا وأحمد فتوح يسارًا مع الثنائي الدفاعي محمود حمدي الونش ومحمود علاء.

وأمامهما ثنائي ارتكاز مكون من طارق حامد وإمام عاشور فيما سيقود أحمد سيد زيزو الجزء الهجومي رفقة أشرف بن شرقي ويوسف أوباما وسيف الدين الجزيري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً