اعلان

كارتيرون يتحدث عن مباراة القمة.. ويتهم اتحاد الكرة بمجاملة الأهلي على حساب الزمالك

كارتيرون
كارتيرون
كتب : علي صلاح

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، صعوبة الموسم الحالي للدوري الممتاز، مؤكدا أن الفرق الصاعدة من الدرجة الثانية مثل فيوتشر وفاركو دعمت صفوفها بالعديد من اللاعبين الجيدين، وبالتالي جميع المواجهات ستكون قوية، مشيرا إلى سعي الأبيض للحفاظ على اللقب.

وقال كارتيرون، إن شيكابالا هو أسطورة نادي الزمالك، ولاعب مهم للغاية، وقائد الفريق حتى في حالة عدم مشاركته بالمباريات، ووجوده مهم، والجميع رأى دوره الكبير في فوز القلعة البيضاء بلقب الدوري الموسم الماضي، لا سّيما في المباريات الختامية.

وعن مباراة القمة، قال المدرب الفرنسي: «مباراة مهمة بالطبع، لكن التركيز حاليا ينصب على مباراة الزمالك وطلائع الجيش التي تقام اليوم، وبعدها سيجرى التفكير والتحضير لمباراة الأهلي»، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن مجلس إدارة الزمالك سيجتمع مع وكيل أشرف بن شرقي، في أقرب وقت، معربا عن تمنيه أن يصلوا إلى اتفاق.

وتعجب كارتيرون من عدم وجود سبب لخوض بعض الفرق مبارياتها داخل وخارج الأرض، متسائلا: «لماذا لم يلعب الأهلي في الإسماعيلية، ويبدو أن بطولة الدوري قد صممت خصيصا لمساندة فريق معين؛ إذ إن الزمالك يخوض مباراته أمام الدراويش بالإسماعيلية، ولا يسير هذا الأمر على الأهلي. هذا ليس عدلا».

ولفت باتريس كارتيرون، إلى أن عودة الجماهير شيء جيد للغاية؛ فهم يخلقون أجواء رائعة في الملعب، ويحمسون اللاعبين، لكن السماح لـ1000 مشجع فقط لكل فريق ليس بالعدد الكافي، خاصة أن الجمهور المصري يحب حضور المباريات ومساندة الفرق، متابعا: «أتمنى حضور 30 الف مشجع بالمدرجات في كل مباراة».

وشدد المدير الفني لنادي الزمالك، على أن «الجميع كان سعيدا الموسم الماضي بسبب تطبيق تقنية الفار بمباريات الدوري الممتاز؛ إذ أنه حقق بعض العدالة، ولذلك فاز الزمالك ببطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي».

وأكد كارتيرون: «من الرائع تكرار نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، وأتمنى أن يحدث ذلك، وجميع المحللين يتوقعون خروج الزمالك من سباق المربع الذهبي بالدوري الممتاز، بسبب أزمة القيد، وهذا الأمر يسعدني للغاية؛ لأني أعشق التحديدات».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً