اعلان

تقارير إنجليزية: مدرب توتنهام يقترب من الرحيل عن تدريب الفريق

نونو سانتو
نونو سانتو

أكدت تقارير صحفية الإنجليزية، عن مفاجأة تهدد تواجد نونو سانتو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد الخسارة أمام فريق مانشستر يونايتد خلال منافسات الأسبوع العاشر بالدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين مقابل لاشئ بالإضافة إلى بعض النتائج السيئة الذي يعاني منها الديوك.

ونفثت جماهير الديوك عن غضبها، وذلك بعض الأداء المخزي الذي ظهر به الفريق في الفترة الأخير تحت قيادة الغيني نونو سانتو، بسبب النتيجة الذي حققها الأخير أمام الشياطين الحمر، وسجل كريستيانو رونالدو هدف وصنع الأخير خلال منافسات الجولة العاشرة من البرميير ليج.

وكشفت الصحيفة الإنجليزية 'اندبندنت' البريطانية، أن رئيس نادي توتنهام دانييل ليفي، غاضب بشكل كبير من مدرب الفريق، بسبب خسارة الأخير من فريق سولشاير والنتائج المتذبذبة الذي حققها الفريق في الفترة الأخيرة .

جدير بالذكر أنه انتشرت بعض الأحاديث نقلتها الصحف الإنجليزية خلال تدريبات فريق الديوك، تصف المدير الفني للديوك نونو سانتو، بأنه مثل البرتغالي جوزيه مورينهو لايملك السيرة الذاتية والكاريزما، كما أن تدريبات الفريق والشكل التكتيكي خالي من الجهد والشدة .

واختتمت الصحيفة أن الغيني قريب بشكل كبير من الرحيل عن عمله في فريق توتنهام، بسبب غضب الجماهير والإدارة من الأخير، ويعتبر أمر رحيل عن الفريق مسألة وقت، كما عنون شبكة فوتبول انسايدر، أن إدارة فريق الديوك تستعد لتعيين ريان ماسون للإدارة الفنية للفريق بشكل مؤقت بعد إقالة نونو سانتو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً