اعلان

أجويرو لاعب برشلونة يقترب من التعافي بعد معاناته من معدل ضربات القلب

اجويرو
اجويرو

كشفت الساعات القليلة عن بعض التطورات الجديدة بشأن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق برشلونة الإسباني من المشاركة مع الفريق خلال الفترة القادمة، وذلك بعد الأزمة الذي تعرض لها الأخير، بشأن احتمالية إصابته ببعض المشاكل الصحية في القلب.

وأكدت شبكة ARA الإسبانية، أن الفحوصات الأخيرة التي خضع لها لاعب البلوجرانا أجويرو بعد مباراة الأمس الذي تعادل فيها الفريق الإسباني بهدف مقابل هدف أمام فريق ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز أوضحت أن موقفه في تحسن بشكل ممتاز، وأنه لايعاني من مشاكل ضخمة قد تؤثر على استمراره مع الفريق، وقد يعود للمشاركة بداية من الأسبوع المقبل مع البارسا.

وتابعت الشبكة الإسبانية، أن لاعب البارسا، وفي حالته الحالية يستطيع المشاركة مع الفريق بالصورة التي تناسب طريقة تعافيه المنصوح بها من جانب الطاقم الطبي في الفترة الحالية من أجل تلاشي حدوق أي أزمة مستقبلًا.

وأشارت تقارير إسبانية سابقة إلى أن الفحوصات الطبية أكدت أن سيرجيو أجويرو، يعاني من مشاكل في معدل ضربات القلب بعدما خرج أمس من اللقاء أمام ديبورتيفو ألافيس، خلال الجولة الماضية من الليجا بسبب تسارع نبضات القلب.

وشارك اللاعب فيليب كوتينيو في الدقيقة 42 بديًلا للاعب أجويرو مهاجم برشلونة للإصابة في مباراة فريقه الأخيرة، وكان غير قادرًا على التنفس بشكل جيد ليثير حالة من القلق لجماهير البارسا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً