اعلان

محمد نديم: أحلم بحراسة الزمالك أكثر من الاحتراف الخارجي (خاص)

محمد نديم
محمد نديم

كشف الحارس الصاعد محمد نديم، عن رغبته الشديدة في حلم المشاركة مع فريق الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون، خلال الفترة المقبلة في المنافسات المقبلة الذي يخوضها الفريق الأبيض سواء بالدوري الممتاز أو كأس مصر أو البطولة المستحدثة كأس الرابطة المصرية.

وقال محمد نديم في تصريح خاص لـ 'أهل مصر' إنه يحلم بالمشاركة مع فريق مثلما حدث مع زميله عمر صلاح، خلال مشاركته في المباراة القوية أمام الغريم التقليدي الأهلي في نهائي كأس مصر، كما حرس مرمى الزمالك في نهائي الكونفدرالية الذي حصدها الزمالك في 2019 مع المدير الفني المخضرم 'جروس'.

وتابع حارس القلعة البيضاء: 'أحلم في التواجد مع الفريق الأبيض أكثر من الاحتراف الخارجي، وذلك بعد طلب المدير الفني باتريس كارتيرون ضمي للعناصر الأساسية في الفريق الأول للزمالك'.

وأضاف 'نديم'، أن المشكلة التي حدثت بعدم قيده مع فريق الزمالك تم حلها، مردفا: 'أتواجد مع الفريق الأول، كما أشارك بشكل أساسي مع الفريق على مستوى الناشئين 2001'.

واختتم حديثه 'كل لاعب متواجد في الدوري المصري، يحلم بتجربة الاحتراف مثلما حصل مع زميله أحمد نادر السيد، والذي انتقل مؤخرًا لنادي فيزيلا البرتغالي، ولكنني أحلم بالمشاركة مع الزمالك أكثر من الانتقال للخارج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل