اعلان

«موسيماني» يتهم «كهربا» بتسريب أخبار الأهلي للإعلام.. واللاعب ينفي (صورة)

موسيماني
موسيماني

تحدث المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن اللاعب محمود كهربا جناح الفريق، بسبب سؤال الصحفي للمدرب الأحمر، بأنه قام بوعد اللاعب بالمشاركة مع الفريق خلال الفترة القادمة مع الفريق الأول.

وقال موسيماني في تصريحات على شبكة قنوات أون تايم سبورت خلال المؤتمر الصحفي بعد سؤاله من قبل الصحفي إنه وعد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بالمشاركة مع الفريق، وأجاب منفعلًا: 'أنا بالفعل قلت هذا لـ كهربا ولكن أنا متفاجئ أنك كصحفي عرفت أمر سري وهذا شأن داخلي لايمكن إعلانه'.

وتابع مدرب الأهلي: 'أنا وعدت جميع اللاعبين بالمشاركة وليس كهربًا فقط، محمد شريف مهاجم الفريق أحرز 26 هدفًا خلال الموسم الماضي وكان يجلس احتياطيًا'.

ونشر اللاعب محمود عبد المنعم كهربا منذ قليل عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام ردًا على أحداث المؤتمر الصحفي: 'بالنسبة للصحفيين اللي بيتكلموا على لساني انا محصلش مني أي تصريح من أي اتجاه لأي شخص ولو حابب أقول تصريح هيكون مني أنا شخصيًا، غير كدا أنا لم ولن يصدر مني أي تصريحات لاسابقا ولا لاحقًا'. كهربا

وأضاف: 'أنا معنديش أي صحاب ولا قرايب صحفيين ولا بقول أي تصريح لأي شخص أيا كان هو مين عن حياتي الشخصية ولا الرياضية، وأرجو عدم الحديث بالنيابة عني وفي رسالة لجماهير الأهلي عدم تصديق أي كلام من أي شخص غير مني فقط'.

وواصل: 'أنت قمت بعملك الصحفي جيدًا، وأنا مشكلتي الآن مع اللاعب الذي يتحدث مع صحفيين عن ما يحدث داخليا،والمنافسة جيدة بين اللاعبين، لدينا لاعبون كثيرون ولدينا منافسة، هل لا تحبون ذلك؟!'.'.

وفاز النادي الأهلي غلى نظيره البنك الأهلي، بهدف دون رد، أحرزه اللاعب محمد شريف مهاجم الفريق، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على استاد الأهلي وي السلام .

واختتم: 'المنافسة جيدة بين اللاعبين، لدينا لاعبون كثيرون ولدينا منافسة، هل لا تحبون ذلك؟!'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً