اعلان

ديانج يعود لتشكيل الأهلي أمام الزمالك بعد غيابه أمام البنك

ديانج
ديانج

يستعيد االنادي الأهلي، خدمات المالي أليو ديانج، لاعب خط الوسط، أمام الزمالك، في المباراة المقرر إقامتها الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر تواجد أليو ديانج المارد الأحمر في مباراة الزمالك، بعد انتهاء إيقافه لمدة مباراة واحدة؛ بعد طرده خلال مباراة الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وكانت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، قررت إيقاف اللاعب مباراة واحدة بعد حصوله على إنذارين، وبالعودة لتقرير الحكم ثبت عدم طرد أليو ديانج مباشرة عقب احتكاكه بلاعب الإسماعيلي، والتأكد من عدم تعمده إيذاء الأخير، عند حصوله على الإنذار الثاني.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق أولى انتصاراته على فريق البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد 2021-2022.

وحقق الأهلي انتصاره الأول على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر، وذلك بعدما تعادل مع البنك في مباراتي الموسم الماضي بالدوري، حيث تعادل في لقاء الدور الأول بنتيجة 0/0 ثم تعادل في لقاء الدور الثاني بهدف لكل فريق.

تنطلق صافرة مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة المقبل، بإستاد القاهرة الدولي، وتنقلها شبكة قنوات أون تايم سبورت صاحبة الحق الحصري في نقل مباريات الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً