اعلان

برونو فيرنانديز: نحن نتمتع بجودة رائعة.. وهدفنا الفوز على أتالانتا

برونو
برونو

أثنى النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، نجم فريق مانشستر يونايتد، على الجودة العالية التي يتمتع بها لاعبو فريقه، مشيرًا إلى أن النادي الإنجليزي يجب أن يدخل مواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا بهدف الفوز.

ويخوض مانشستر يونايتد مباراته أمام أتالانتا بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد الانتصار على توتنهام هوتسبير يوم السبت الماضي، بنتيجة (3-0)، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال فيرنانديز في المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر يونايتد وأتالانتا: "أعتقد أننا نتمتع بمستوى جيد في الفريق، وليس فقط كريستيانو رونالدو وكافاني، لقد كانوا جزءًا كبيرًا من فوزنا على توتنهام، ولكن أعتقد أنه مع الجودة التي لدينا في الفريق، من السهل بالنسبة لي أن أخدم أي مهاجم لدينا".

وتابع برونو: "لديهم صفات عظيمة؛ كلهم مختلفون بشكل أساسي، لكن يمكنهم جميعًا تسجيل الأهداف في مرات عديدة ومن أي مركز".

وعن هزيمة مانشستر يونايتد أمام ليفربول، قال فيرنانديز: "من الواضح أن هزيمتنا أمام ليفربول تؤلمنا كثيرًا".

وواصل برونو: "ولكن بعد أن اضطررنا للعب ضد توتنهام، كان ليفربول هو الماضي بنفس الطريقة التي أصبح بها توتنهام الآن.. حتى لو فزنا، فلن يغير شيئًا بالنسبة لنا؛ الاعتقاد هو نفسه دائمًا".

واستكمل فيرنانديز: "كان رد فعل اللاعبين جيدًا.. في اليوم الأول والثاني، من الصعب التعامل مع خسارة كهذه ضد أحد أكبر المنافسين.. أعرف أن بعض الناس لا يعتقدون ذلك، لكننا نشعر بنفس الشعور الذي نشعر به لدى الجماهير ونشعر تجاههم أيضًا.. نحن هناك لمحاولة منحهم شيئًا ما وخذلناهم ضد ليفربول".

وأتم نجم مانشستر يونايتد: "لم يكن أحد قبل أربع أو خمس سنوات يظن أن أتالانتا يمكن أن يكون في ما هو عليه اليوم؛ لذا فهذا فضل كبير لهم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل