اعلان

مدرب دينامو كييف: برشلونة لا يزال متأثرًا بغياب ميسي

ميسي
ميسي

يعتقد ميرتشا لوتشيسكو، مدرب فريق دينامو كييف، أن برشلونة لا يزال يعاني؛ بسبب رحيل ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الحالي، عن صفوف البرسا.

ويستضيف دينامو كييف نظيره برشلونة مساء غدٍ الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال لوتشيسكو، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة ودينامو كييف: 'لقد ذكّرت اللاعبين بأن شاختار فاز على برشلونة بالفعل مع ميسي في الملعب.. فزنا بفضل التفاني الكبير عندما كنت مدربًا لشاختار'.

وأضاف مدرب دينامو كييف: 'أجويرو لم يلعب بالكاد في الأسابيع الماضية.. فقدانه لا يمكن أن يكون مشكلة، خاصة عندما يكون ديباي هو العنصر الهجومي الرئيسي للفريق'.

وعن مدرب برشلونة الجديد، سيرجي باراجوان قال لوتشيسكو: 'في ثلاثة أيام لا يمكنك تغيير أي شيء.. يلعبون نفس اللاعبين.. لا توجد تغييرات، لم يتمكنوا من هزيمة ألافيس، تم تعيين سيرجي في غضون ساعة'.

وأتم مدرب دينامو كييف: 'بعد خمس سنوات من الغياب، وقعنا في مجموعة صعبة للغاية.. لعبنا بشكل جيد ضد بنفيكا على أرضنا واستحققنا الفوز.. أنا مقتنع بأنه، غدًا، سنخوض مباراة رائعة، يجب أن نبذل قصارى جهدنا للحصول على نتيجة إيجابية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)