اعلان

«صلاح»: لا أستطيع القول إنني الأفضل في العالم

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص الدولى المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على توجيه عدة رسائل قوية، قبل يومين على المواجهة المرتقبة لفريقه ضد أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها بعد غدٍ الأربعاء، في تمام العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويقدم محمد صلاح مستويات استثنائية هذا الموسم، بل إن البعض يعتبره الأفضل حاليا على مستوى العالم.

وبخصوص هذا، قال صلاح في تصريحات نشرها موقع 'أنفيلد ووتش' البريطاني: 'لا أستطيع أن أقول إن كنت الأفضل في العالم أم لا، لذا أترك ذلك للآخرين'.

وتابع صلاح: 'أنا أعلم أن المدرب كلوب قال ذلك لوسائل الإعلام لكني أحاول دائمًا التركيز مع الفريق للفوز بالمباريات وهو يعرف ذلك، هذا أهم شيء لنا ولكل الفريق، لذلك آمل فقط أن أستمر على هذا المنوال'.

وأردف صلاح: 'أحاول دائمًا النظر إلى الأشياء التي تساعدني على العمل بجد لمحاولة تحقيق أهداف أكبر، وأتطلع أيضًا إلى الأشياء الصغيرة حتى أحافظ على تركيزي، هذه الأشياء تحفزني حقًا'.

وواصل الفرعون: 'من المهم حقًا بالنسبة لي أن يقول الناس إنني أحد أعظم الهدافين في تاريخ النادي، وأنا أريد الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب، لأنه لهذا السبب تلعب كرة القدم، وآمل أتمكن من فعل ذلك'.

وأتم الملك المصري: 'كان أحد أهدافي عندما جئت إلى ليفربول لأول مرة أن أصبح من بين الأعظم في تاريخ النادي، لذلك لا يمكنني الكذب حقًا وأقول إنني لا أهتم بذلك، أنا مهتم بالطبع'.

ويتواجد صلاح في القائمة النهائية المرشحة للفوز بجائزة الكرة الذهبية عن عام 2021، والتي تنظمها مجلة 'فرانس فوتبول'.

يذكر أن صلاح شارك في تسجيل ليفربول لـ20 هدفا خلال الموسم الحالي بكل البطولات، بواقع إحرازه 14 هدفًا وصناعته 6 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030