اعلان

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

نتيجة وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وأتالانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا، مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأتالانتا الإيطالي في دوري ابطال اوروبا، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأتالانتا الإيطالي في ابطال اوروبا، ماتش مانشستر يونايتد وأتالانتا الإيطالي في ابطال اوروبا، بث مباشر ماتش مانشستر يونايتد وأتالانتا الإيطالي في دوري الابطال. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة أتالانتا

أعلن أولي جونار سولشاير ، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة فريق أتالانتا الإيطالي، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022.

جاء تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي على النحو التالي:

حراسة المرمى: دي خيا

الدفاع: - هاري ماجواير - وان بيساكا - لوك شاو - فاران

خط السوط : إريك بايلي - ماكتوميني- برونو فيرنانديز - بوجبا

خط الهجوم :راشفورد - رونالدو

يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره فريق أتالانتا الإيطالي ، في موقعة ملتبهة بليلة الأبطال حيث إنتهت المواجهة الأخيرة بخسارة الأخير بثلاثية مقابل هدفين وسجل كريستيانو رونالدو هدف القاضية في نهاية المباراة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتالانتا

ومن المقرر تقام مباراة مانشستر يونياتيد وأتالانتا الإيطالي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم على ملعب'جيوبس' ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

ويسعى فريق أتالانتا الإيطالي لتعويض خسارته أمام فريق مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدفين خلال الجولة الثالثة من منافسات الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية