اعلان

أفشة في القمة 123.. بين نحس «بوجبا» وحظ «القاضية ممكن»

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

يستعد محمد مجدي أفشة، نجم الأهلي، لخوض قمة جديدة وتحدٍ جديد أمام الزمالك، يوم الجمعة المقبل، في تمام الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

ويُعد شهر نوفمبر فأل خير على محمد مجدي؛ حيث إنه سجل هدفًا لمصلحة الأهلي في نهائي إفريقيا ضد الزمالك، بعام 2020، في الوقت القاتل من المباراة ليمنح القلعة الحمراء لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ النادي.

كما أن أفشة صنع هدفين في مباراة الأهلي الأولى بالدوري المصري أمام الإسماعيلي، وهو ما يمنحه الأمل والثقة قبل مباراة الزمالك.

وعلى الجانب الآخر، يخشى أفشة من تكرار سيناريو النجم الفرنسي بول بوجيا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، والذي صنع 7 أهداف في المباريات الثلاث الأولى للشياطين الحمر بالدوري الإنجليزي ثم بدأ مستواه يقل بصورة مخيبة، أدت لتدهو نتائج الفريق.

فهل يكرر أفشة سيناريو بوجبا، أم تكون قاضية نوفمبر فأل خير له؟

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يخوض الزمالك مباراة قوية وصعبة أمام الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الثامنة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 6 نقاط، متساويًا مع منافسه وغريمه التقليدي الزمالك، صاحب المركز الثاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً