اعلان

انطلاق منافسات نهائيات كأس العالم للأندية في سباحة الزعانف بشرم الشيخ.. غدا

كأس العالم للاندية في سباحة الزعانف
كأس العالم للاندية في سباحة الزعانف

تشهد غدا مدينة شرم الشيخ، انطلاق منافسات نهائيات كأس العالم للاندية لسباحة الزعانف، وقد انطلقت اليوم التدريبات والاستعدادات الخاصة بالفرق والأندية المشاركة في البطولة، والتي تنطلق خلال الفترة من 5 وتستمر حتى 8 من نوفمبر الجاري، وسط إجراءات احترازية وطبية مشددة، تحت إشراف طبي كامل لمواجهة فيروس كورونا والحفاظ على سلامة كافة الوفود المشاركة في البطولة.ويستضيف حمام السباحة الأوليمبي بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ فعاليات البطولة، والتي يشارك فيها ما يقرب من 400 لاعب ولاعبه يمثلون 28 نادي من 18 دولة وهم.. "النمسا، بيلاروسيا، شيلي، هنغاريا، الهند، إيطاليا، الأردن، كازخستان، الكويت، ليتوانيا، المغرب، بولندا، الاتحاد الروسي، سويسرا، أوكرانيا، بالإضافة لمصر الدولة المنظمة".

وسحبت اللجنة الطبية بالبطولة عدد من العينات من اللاعبين لتحليل فيروس كورونا وسط إجراءات احترازية من جانب اللجنة المنظمة للحد من انتشار فيروس كورونا.

ويكتمل اليوم وصول الفرق والأندية المشاركة في نهائيات كأس العالم، فيما حرص الوفد الروسي علي بدأ تدريباته اليوم بحمام السباحة الرئيسي بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ، استعدادا للمنافسة القوية والمتوقع أن تشهدها البطولة.

وأعرب الكابتن سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، وعضو الاتحاد الدولي عن خالص تقديره للدعم الكبير الذي لاقاه من وزارة الشباب والرياضة ممثلة في مديرية الشباب والرياضة بمحافظة جنوب سيناء لتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بإقامة البطولة، وتذليل كافة العقبات، مؤكدا أن هذه البطولة سيكون لها عظيم الأثر في الترويج السياحي لمدينة شرم الشيخ.

وحرص الشاذلي على متابعة كافة الاستعدادات النهائية لكل الفرق والأندية المشاركة في البطولة، والتأكيد أيضا على تطبيق الإجراءات الصحية لمواجهة فيروس كورونا من خلال الكود الطبي الخاص بهذا الشأن، والذي وضعته اللجنة الطبية العليا.

من جانبه هنأ طلال بن بدر بن سعود بن عبد العزيز رئيس المجلس العربي للاتحادات العربية سامح الشاذلي رئيس الاتحاد المصري والعربي للغوص والإنقاذ بعد فوزه بعضوية الاتحاد الدولي للعبة خلال الانتخابات التي عقدت الجمعة الماضية بشرم الشيخ.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد أكد أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من الأحداث والفعاليات العالمية والتي ستنظمها مصر عقب الثقة الكبيرة التي نالها الاتحاد المصري من الاتحاد الدولي وثقته في قدرة مصر على استضافة كبرى المناسبات القارية والعالمية، موجها الشكر لهم على اختيار مصر لتنظيم هذا الحدث الهام بمدينة شرم الشيخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً