اعلان

جمال الغندور: "طلقنا الحكام الأجانب من الدوري المصري بالكامل"

القمة
القمة

ساعات قليلة وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ستاد القاهرة في تمام الـ8 مساء اليوم الجمعة، لمشاهدة مباراة القمة 123 بين الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

علق جمال الغندور، الحكم الدولي السابق،خلال تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، على إسناد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري، لحكام مصريين قائلا: 'أؤيد قرار اختيار الحكام المصريين لمباراة القمة'.

وأضاف الغندور: 'أولى الرسائل التي وجهتها لرابطة الأندية المصرية كانت الاعتماد على حكام مصريين في مباريات القمة، خاصة بعد النجاح الذي حققوه في الموسم الماضي'.

وتابع الحكم الدولي السابق: 'إحنا طلقنا الحكام الأجانب، من أي مباراة في الدوري المصري وليس لقاء الأهلي والزمالك فقط'.

واختتم الغندور: 'نصيحتي لأي حكم تسند إليه مباراة القمة، يمكنك قيادة المباراة بشكل ممتاز، بدليل ما حدث في مباراتي الموسم الماضي'.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك، اليوم الجمعة، في تمام الثامنة مساءً، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن جانب آخر، كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن حكم مباراة الأهلي والزمالك، في الدوري المصري الممتاز؛ حيث ذكرت الجبلاية، خلال بيان رسمي، أن محمد عادل هو من سيتولى القيادة التحكيمية للقمة، ويعاونه كل من؛ أحمد حسام ويوسف البساطي، بالإضافة لأمين عمر حكمًا رابعًا.

ويقود أحمد الغندور تقنية الفيديو في مباراة الأهلي والزمالك، ويعاونه عبد العزيز السيد، بجانب وجود سامي هلهل حكمًا احتياطيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً