اعلان

عادل طعيمة: "الأهلي جاهز للقمة وإعلام الزمالك نجح في تشككنا بموسيماني"

دائما نعاني من أخطاء الحكام.. وأتمنى التوفيق لمحمد عادل

عادل طعيمة
عادل طعيمة

يلتقي الزمالك بغريمه الأهلي في مباراة القمة 123، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة.

قال عادل طعيمة رئيس قطاع الناشئين لكرة القدم بنادي الأهلي السابق ': 'الأحمر سيفوز على الزمالك الليلة بإذن الله، وموسيماني يلعب بطريقة الهجوم والضغط على الخصم ويخوض مبارياته بفلسفة واحدة ساعيا لتسجيل الأهداف، ولا يغير من طريقته'.

وتابع طعيمة في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر': 'الأهلي أجهز من الزمالك في هذه الفترة، ولديه صفقات قوية قادرة على حسم اللقاء، بعكس الأخير'.

وتوقع طعيمة فوز الأهلي مؤكدًا أن الفريق الأحمر سيحقق فوزًا كبيرًا إذا كان لاعبيه في حالتهم خلال مباراة القمة'.

وأردف نجم الأهلي السابق: 'لا يوجد نجوم في القلعة الحمراء فالنادي الأهلي هو النجم حيث دائما ما يظهر الفريق الأحمر بالشكل الجماعي' وهو ما ظهر في المباريات الأخيرة حيث تألق معظم لاعبي الفريق بداية من حارس المرمى وصولا إلى رأس الحربة'.

وعن رأيه في موسيماني قال: 'أرى إن إعلام الزمالك نجحوا في الوصول إلى تشكيك جماهير الأهلي في المدرب الجنوب إفريقي، وسبب تذبذب إداء الفريق نتيجة لضغط المباريات'.

وأكمل: ' أن موسيماني أتى إلى قيادة النادي الأهلي من فريق كبير بحجم صن داونز بينافس على كافة البطولات، إذن أنه مدرب قدير، وخاصةً أن موسيماني حقق 5 بطولات في عامين، وهذا نجاح كبير'.

وأختتم حديثه قائلًا: العامل النفسي مهم في هذه المباريات، وهي من تحدد اللاعب المتميز، وأتمنى مباراة تليق بأسم مصر'.

وعن التحكيم أكد عادل طعيمة أن الأهلي دائما ما يعاني من أخطاء الحكام، متمنيًا أن يوفق الحكم محمد عادل في إدارة المباراة.

ويسعى القطبين إلى مواصلة الانتصارات بالدوري، حيث فاز الأهلي بالعلامة الكاملة بعد الفوز على الاسماعيلى برباعية والبنك الأهلى بهدف نظيف، ليما فاز الزمالك على إنبي وطلائع الجيش بهدفين دون رد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول