اعلان

عماد متعب يوضح حقيقة رغبته في خوض انتخابات الأهلي

عماد متعب
عماد متعب

تحدث عماد متعب نجم نادي الأهلي، عن ما تردد الفترة الأخيرة برغبته في خوض انتخابات مجلس إدارة القلعة الحمراء الذي انطلقت الأيام القليلة الماضية.

وقال متعب عبر برنامج 'برة الملعب'، على إذاعة أون سبورت إف إم: 'لم أفكر نهائيا في خوض انتخابات الأهلي، ولم أسع حتى للأمر، شرف لي التواجد في مجلس الأحمر لكن في الوقت الحالي لم أفكر في ذلك، ووارد أن أفكر في هذا الأمر خلال فترة مستقبلية'.

وتابع: 'هناك مواقف تأثرت بها لكن لم أبك داخل الملعب، خاصة في المواقف التي كانت تساندنى فيها جماهير الأهلي وتناديني بعد المباريات، والجماهير لها الفضل الأكبر علي، وخارج الملعب لا أبكي أمام أحد، أتماسك أمام الناس دائما، وهناك أشخاص أعزاء على توفوا ورا بعض مثل أحمد وحيد ومحمد عبدالوهاب، لم أبكِ أمام أحد ولكن بكيت بمفردي'.

وعن هوايته خارج الملعب قال: 'لديّ هواية رئيسية وهي الصيد وهوايتي الثانية هي التنس، وأحب روجير فيدرر جدا وأسهر حتى الفجر لأتابعه، وأتمنى ألا يعتزل التنس مدى الحياة، ولكن الصيد هو متعتي'.

وأردف متعب فى تصريحاته: 'بدأت اهتماماتي بالصيد مع والدي ثم عمي، وبعد قدومى إلى القاهرة بدأت أخرج مع أصدقائى من خارج الوسط الرياضي، الصيد يحتاج إلى صبر غير طبيعى وهو عالم ثاني له علاقة بالمواسم والقمر وأشياء كثيرة، ولو لم أكن لاعب كرة كنت أتمنى أكون لاعب تنس'.

وأكد متعب: 'الاعتزال منحني حياة اجتماعية مستقرة وأصبح لى وقت أطول مع العائلة، وحضور المناسبات، تمارا وسيلين متعلقتان بى جدا ولا ينامان بدونى أن أكون معهما، قرار الاعتزال لم يكن في حساباتي وقتما اتخذته وشعرت بعدها أن الأفضل لى العمل بالإعلام وليس التدريب'.

واختتم متعب تصريحاته قائلا:' قرار احترافى فى الدورى البلجيكى كان من أكثر القرارات الخاطئة التى اتخذتها، خاصة في ظل إصابتي، وعموما الإنسان يتعلم من قراراته الخاطئة وليس عيبا أن تخطئ ولكن الأهم أن تتعلم'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً