اعلان

مرتضى منصور يكشف أسباب عدم تواجده في الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : علي صلاح

أصدر مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق، بيانا للكشف عن سبب عدم حضوره لمقر القلعة البيضاء اليوم.

وكتب مرتضى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ' فيس بوك': 'إلى جماهير الزمالك العظيمة، إلى أعضاء وعضوات الجمعية العمومية المحترمين، كان المفترض أن أتوجه اليوم إلى بيتي الثاني نادي الزمالك العريق ومعي مجلس الإدارة لتنفيذ حكم القضاء العادل الذي ابرأ ساحتنا لنكمل مدة المجلس ومسيرة العطاء رياضيا واجتماعيا وانشائيا حتي ندعو الجمعية العمومية للانعقاد وإجراء انتخابات مجلس الإدارة في الموعد القانوني'.

وتابع: 'لكن للأسف لم يحدث بسبب أن السيد وزير الشباب والرياضة لم يصدر قرار تنفيذ الحكم حتى الآن' .

مرتضي منصور

وواصل: 'نحن لا نتكالب على كراسي ودليل ذلك أنني لم اتوجه الي النادي بمجرد صدور الحكم الذي انصفنا يوم 24 أكتوبر بل ارجأت التنفيذ إلى ما بعد الثلاث مباريات التي كان من المفروض أن يخوضهم الفريق الأول دعما لاستقرار الفريق'.

وأشار إلى: 'والله العظيم وحشتني جدران النادي ووحشني الأعضاء وخاصة الأطفال، لكن أنا رجل قانون أحترم نفسي وأحترم القانون وكما سلمت النادي بهدوء رغم أن القرار الصادر الصادم بإيقاف مجلس الإدارة يوم 29 نوفمبر الماضي كان قرارا ظالما'.

وأردف: 'فساصبر حتي استلم النادي أيضا بهدوء وبدون أي مشاكل وبالطريقة القانونية تنفيذا لحكم القضاء الذي لا يوقفه إشكالات في التنفيذ أو أي طعون حرصا مني على استقرار هذا الصرح العظيم'.

واختم: 'وأخيرا كلنا يملأ قلوبنا الحزن علي نتيجة مباراة فريقنا الأول مع الأهلي ولكن إياك أن يجرنا الحزن إلى هدم هذا الفريق الذي طالما أسعد الملايين بانتصاراته اصطفوا خلف فريقكم ولا تحبطوه والقادم أفضل بإذن الله' .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟