اعلان

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره وست هام، في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على إستاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة البريميرليج.

ونشرت صحيفة "الجارديان"البريطانية، التشكيل المتوقع لفريق ليفربول ضد وست هام، في مباراة الليلة، والذي جاء على النحو التالي..

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

الوسط: فابينيو، هندرسون، أوكسلايد تشامبرلين.

الهجوم: صلاح، جوتا، ماني.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 22 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة برصيد 26 نقطة، ويأتي وست هام يونايتد في المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

ويسعى الريدز لاستعادة نغمة الفوز في البريميرليج بعد تعادله المفاجئ في الجولة الماضية أمام ضيفه فريق برايتون بنتيجة 2 – 2، في المقابل حقق وست هام يونايتد فوزا عريضا على مضيفه فريق أستون فيلا بنتيجة 4 – 1.

ويطمح النجم المصرى محمد صلاح للعودة إلى هز شباك منافسيه، بعد صيامه التهديفى خلال أخر مواجهتين أمام برايتون في الدوري الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني في دورى أبطال أوروبا.

ويرغب ليفربول في استغلال تألقه أوروبيا، بعد صعوده إلى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه على فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بثنائية نظيفة، من أجل تخطى عقبة وست هام قبل توقف المنافسات بسبب الأجندة الدولية.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى البريميرليج الموسم الحالي برصيد 10 أهداف، متفوقا بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه النجم جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي صاحب الـ 7 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً