اعلان

موعد مباراة مصر القادمة ضد أنجولا في تصفيات كأس العالم قطر 2022

منتخب مصر
منتخب مصر

يبحث عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة منتخب مصر القادمة، حيث يخوض المنتخب الوطني لقاء حاسما أمام أنجولا خلال الشهر المقبل عند يوم 13 ضمن المنافسات قبل الأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطرللمونديال 2022 الصيف المقبل.

وينطلق معسكر منتخب مصر، صباح اليوم الأحد بالقاهرة، استعدادًا لمواجهتي أنجولا، ومن المقرر أن يعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر.

قد حقق منتخب مصر فوزاعلى نظيره الليبي بثلاث أهداف بدون رد خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء الإثنين الماضي، في إطار منافسات الجولة الرابعة ضمن منافسات تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2022

تحتل مصر صدراة المجموعة السادسة برصيد 10نقاط، بعد الفوز علي نظيره المنتحب اللبيبي، وتعد لبيبا يحتل المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما جاء المنتخب الجابوني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط يليه المنتخب الأنجولي برصيد 3 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد انجولا .

من المقرر إقامة مباراة مصر وأنجولا المقبلة في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبلة 12 نوفمبر، في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم، وتقام المباراة في أنجولا.

تذاع شبكة قنوات أون تايم سبورتس مباراة مصر وأنجولا، مساء يوم الجمعة المقبل، وأعلنت القناة الناقلة لمباراة مصر وأنجولا، حيث تقرر إذاعة المباراة على قناة أون تايم سبورت 1.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً