اعلان

سامي قمصان: عودة أفشة وشريف للمنتخب أمر طبيعي

منتخب مصر
منتخب مصر

تحدث سامى قمصان، المدرب العام للنادى الأهلي، عن عودة محمد شريف ومحمد مجدي أفشة لاعبا الفريق الأول لكرةًالقدمً بالنادي، إلى قائمة المنتخب الوطنى التى تستعد لمواجهتى أنجولا والجابون، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقال قمصان، فى تصريحات إذاعية، إن عودة شريف وأفشة للمنتخب أمر طبيعي، واللاعبان قدما رسالة للجميع بأنك يجب أن تؤدى ما عليك فى كل الأحوال، شريف تألق وسجل فى مباراة النيجر وتألق مع الأهلى وأفشة قدم أداءً مميزاً جداً ومن وجهة نظرى من المستحيل خروج الثنائى من المنتخب مرة أخرى.

وأوضح مدرب الأهلى حقيقة لعب الشناوى مباراة القمة مصاباً قائلا، 'الشناوى أنقذ كرة مهمة فى الشوط الأول وقدم أداءً مميزاً، ولم يشارك فى المباراة مصاباً، الشناوى قيمة لنا وللمنتخب وكان سليماً مليون فى المائة خلال اللقاء'.

واختتم سامى قمصان قائلا، 'أى جهاز فنى يتمنى أن يحقق أعلى سكور، خاصة أن هذه مباراة قمة، وموسيمانى طالب بذلك بين الشوطين وأكد ضرورة عدم استقبال أهداف وكنا نتمنى أن نكسب أكثر من ذلك، ولكن النتيجة تاريخية، ومن فترة طويلة الأهلى لم يكسب الزمالك خمسة، فزنا على منافسنا التقليدى ويجب أن ننظر إلى النقطة المضيئة، لا نريد إبخاس حق اللاعبين الذين بذلوا أقصى طاقتهم، خرجنا من اللقاء سعداء وفوجئنا برد فعل الجماهير، ونعد جماهيرنا بالقتال على كل بطولة نشارك بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك