اعلان

بعد ثلاثية وست هام يونايتد.. أرنولد يُعادل رقم جون آرني رايز في البريميرليج

ارنولد
ارنولد

عادل ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن ليفربول الإنجليزي، رقم أسطورة خط الدفاع جون آرني رايز بعد أن سجل هدف التعادل لفريقه في مرمى وست هام في اللقاء الذي جمع بين الفريقين منذ قليل على أرضية ملعب لندن، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدورى الإنجليزي.

وأصبح أرنولد أكثر مدافع بالتساوي مع أسطورة ليفربول جون رايز مساهمه بالأهداف في المسابقة، بعد أن ساهم حتي الآن في تسجيل 45 هدفا.

وسجل صاحب الـ 23 عامًا هدف التعادل لفريقه من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة مميزة من المصري محمد صلاح في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول.

وأصبح أرنولد أكثر مدافع مساهمه في الهداف برصيد 45 بعد أن سجل 9 أهداف وقدم 36 تمريرة حاسمة، ليتساوى مع جون رايز صاحب الـ 21 هدفا، و 24 تمريرة حاسمة .

تعادل ليفربول مع وست هام يونايتد عن طرق آرنولد فى الدقية الـ 41 من عمر المباراة، فيما جاء هدف وست هام بالنيران الصديقة حيث أخطا حارس المرمي البرازيلى أليسون بيكر، وسجل الهدف في مرماه بالدقيقة الـ 4 من عمر المباراة، بعد أن تعثر في صد ضربة ركنية.

وجاء الهدف الثاني لفريق وست هام في الدقيق 67 عن طريق بابلو فورنالس، فيما أحرز كورت زوما الهدف الثالث لوست هام في الدقيقة 74، قبل أن يقلص أوريجي النتيجة ويضع الهدف الثاني للريدز فى الدقيقة الـ 83.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً