اعلان

خماسية الأهلي تُفجر 3 قنابل في الزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

فجرت خماسية النادي الأهلي في مرمى الزمالك، في بطولة الدوري المصري، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية 5 نوفمبر، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري، 3 قنابل داخل جدران ميت عقبة.

كارتيرون يدرس عرض الس القطري

يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الرحيل للدوري القطري، والقادم من نادي السد خلفًا للإسباني تشافي هيرنانديز الذي رحل لتولي تدريب برشلونة.

وجاء تفكير كارتيرون بالرحيل، بسبب خماسية الأهلي، وهجوم جماهير الزمالك عليه، بسبب إداء الفريق السئ خلال مباراة القمة 123، التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

وعقد حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزماك جلسة مع الجهاز الفني لمعرفة أسباب ظهو رالفريق بهذا الشكل والخسارة الكبيرة بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

أبو جبل يبتعد عن عرين المنتخب

بعد تلقيه خمس أهداف في مباراة الأهلي، ابتعد محمد أبو جبل عن عرين المنتخب المصري، أمام انجولا والجابون، في الجولتين الخامسة والسادية من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وكان أبو جبل قريب من التواجد بشكل اساسي في مباراتي انجولا والجابو، ولكن فؤجي الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش بمستوي أبو جبل في مباراة القمة، وهو ما جعله بعيد عن المشاركة، وعودة محمد الشناوي مرة أخري بالرغم من الإصابة التي كان يعاني منها، وعدم المشاركة مع فريقه سوي في مباراة وأحده فقط.

تجميد ملف تجديد نجوم الزمالك

جمد مجلس الزمالك برئاسة حسين لبيب، ملف تجديد لاعبي الفريق الأبيض وعلى رأسهم محمد أبو جبل، وطارق حامد وأشرف بن شرقي، ومصطفى فتحي، ورزاق سيسيه.

الزمالك

كما وقع غرامة مالية كبيرة على لاعبي الفريق، بعد الأداء السيئ الذي ظهر بها اللاعبين في مباراة الأهلي.

الزمالك

وقرر لبيب عدم الحديث عن تجديد اللاعبين بعد خماسية الأهلي، وطلب من اللاعبين سرعة العودة لتركيزهم في المباريات المقبلة، ومصالحة الجماهير البيضاء، ومن ثم سيتم حسم ملف تجديد اللاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟