اعلان
اعلان

بعد تصريحات حكم مباراة القمة 123.. الأهلي يدرس اتخاذ الإجراءات التى تحفظ حقوقه

الاهلي
الاهلي

أصدر النادي الأهلي، بيانًا جديدًا بشأن أحداث مباراة القمة 123 أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، والتي حسمها الأحمر لصالحه بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

وحظيت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك باهتمام كبير داخل الشارع المصري والوسط الإعلامي بسبب مشحنات، بجانب تصرحات محمد عادل حكم المباراة عقب انتهائها.

ويدرس الأهلي اتخاذ الإجراءات التي تحفظ حقوقه بعد تصريحات حكم مباراة القمة من خلال هذا البيان:

نص بيان الأهلي على مباراة القمة:

عبرت إدارة النادي الأهلي عن انزعاجها الشديد من التصريحات التي جاءت على لسان حكم مباراة القمة الأخيرة في أحد البرامج الإذاعية صباح اليوم، التي أشار فيها إلى شعوره بالتوتر لدى لاعبي الفريق المنافس بعد الهدف الثالث للأهلي ومن النتيجة الكبيرة، وأنه اضطر إلى التحدث مع مساعديه وأبلغهم أنهم في مرحلة الإدارة و'أنه سهل جدًا أي لاعب يعمل حاجة في حاجة، وكارت في كارت'، وبالتالي لا يكون من وجهة نظره أنه قام باحتواء اللاعبين في ظل التوتر الذي أصابهم، كما أن تفسيرات الحكم في البرنامج الإذاعي لبعض الأخطاء التي ارتكبها لاعبو الفريق المنافس لم تكن موفقة بل وتجافي الحقيقة وما جاء من تفسيرات على لسان رئيس لجنة الحكام ذاته.. وفي هذا السياق يدرس الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام على قطاع الكرة الموقف كاملًا مع الإدارات المعنية والعرض على مجلس الإدارة لاتخاذ ما يلزم للحفاظ على حقوق النادي'.

تصريحات محمد عادل حكم القمة

وكان الحكم الدولي محمد عادل، كشف في تصريحات إذاعية: 'أن أصعب وقت في مباراة القمة، كان بعد تسجيل الهدف الثالث لفريق الأهلي، ما أدى إلى توتر لاعبي الزمالك بسبب النتيجة، وليس قرارات التحكيم'.

وأضاف حكم القمة: 'أنه طالب زملائه بالتركيز واحتواء لاعبي الأبيض بقدر الإمكان'.

ونجح فريق الأهلي، في الفوز على نظيره التقليدي الزمالك، بنتيجة 5-3، خلال المباراة التي جمعتهما، على استاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الأسبوع الثالث ببطولة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل