اعلان

عبد الحميد بسيوني يكشف حقيقة تدريبه لـ نادي إيسترن كومباني (خاص)

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

علق عبد الحميد بسيونى المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش، عن ما تردد الفترة الساعات الماضية حول اقترابه من تولي المهمة الفنية لـ نادي إيسترن كومباني الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء والشهرة.

وقال عبد الحميد بسيوني في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر": "لا توجد أي مفاوضات نهائي بيني وبين نادي إيسترن كومباني، من أجل تدريب الفريق الفترة المقبلة، مؤكدًا على أن هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة".

قدّم عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، استقالته من تدريب الفريق العسكري، عقب التعادل مع المقاولون العرب، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجبل الأخضر، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن جانب العميد أحمد فؤاد المهدي، مدير الكرة بطلائع الجيش، أن عبد الحميد بسيوني المدير الفني السابق للفريق تولى تدريب الطلائع بشكل مؤقت ونجح في مهمته على أكمل وجه.

وقال مدير الكرة بالطلائع "شكراً لعبد الحميد بسيوني على نجاحه في مهمته التي كلف بها من إدارة الطلائع، قاد الفريق في ظروف صعبة للغاية ونجح في

أداء مهمته على أكمل وجه، استعنا به عقب رحيل طارق يحيى ولم نكن نعلم حقيقة استكمال مسابقة الدوري بعد كورونا من عدمه".

وأضاف المهدي، "نبحث عن طموح جديد؛ لذا قررنا الاستعانة بطارق العشري لقيادة الفريق في مرحلة قادمة، وسوف نستعين برأي الجهاز

وتابع أحمد فؤاد المهدي،" سنحاول تلبية طلبات الجهاز الفني الجديد على صعيد الصفقات الجديدة من أجل تقديم موسم قوى ووضع الطلائع في مكانة متميزة تستحقها المؤسسة العسكرية "

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أول رد من البنتاجون بشأن شحنة الأسلحة الأمريكية المجمدة لإسرائيل