اعلان

رسميًا.. حارس مرمى وست هام أفضل لاعب في دور الـ16 بالكاراباو

ألفونس أريولا
ألفونس أريولا
كتب : عزة رخا

توج ألفونس أريولا، حارس مرمى نادي وست هام يونايتد، بشكل رسمي بجائزة أفضل لاعب في دور الـ 16 من كأس كاراباو.

وجاء فوز أريولا بتلك الجائزة عن جدارة واستحقاق، بعد تألقه خلال لقاء وست هام أمام مانشستر سيتي لحساب مباريات دور الـ16 من عمر المسابقة.

وتحدث أريولا بعد فوزه بتلك الجائزة، حيث قال: 'إنه لأمر مدهش بالنسبة لي.. الأمر ليس مجرد لاعب في مباراة واحدة، إنها جميع المباريات في الدور، وهذا أمر رائع. الكثير من المباريات، والكثير من اللاعبين الكبار، لذلك أنا سعيد حقًا بالحصول على هذه الجائزة'.

وأضاف: 'زملائي ساعدوني كثيرًا، وتمكنا من الحفاظ على شباكنا نظيفة، وكان شعورًا رائعًا في النهاية بالفوز بركلات الترجيح، وكان الجو في الملعب لا يصدق'.

وأوضح: 'هذه هي مهمتنا، عليك أن تكون مركزًا لمدة 90 دقيقة وأكثر، خاصة كحارس مرمى، لقد اعتدنا على التعرض للضغط بهذه الطريقة، ونعمل معًا كفريق لمحاولة منع الخصم من التسجيل. يساعدني الرجال في الدفاع، وأنا أساعدهم، والنتيجة النهائية للفريق جيدة حقًا'.

وأردف: 'إنه لأمر رائع بالنسبة لي أن أحصل على هذا الكأس، لكن الجائزة تخص الفريق بأكمله حقًا'.

وتابع: 'كان لدينا أيضًا الكثير من المشجعين الصغار والأطفال في المباراة، والتي كانت مميزة جدًا. بالنسبة للبعض، ربما كانت أول مباراة لهم على الإطلاق، لذلك كان من الجيد أن نكون قادرين على إنشاء تلك الذاكرة لهم. إنهم المستقبل من جماهير النادي ومن الجيد جعلهم يهتفون لنا'.

وأتم: 'بالطبع، كنا نعلم أنه كان فوزًا كبيرًا على فريق كبير في هذه المسابقة، لدينا مجموعة جيدة جدًا، وأعتقد أننا إذا واصلنا دفع بعضنا البعض والعمل بهذه الطريقة، في ملعب التدريب، ولعبنا بنسبة 100٪ في في كل مباراة، ثم أعتقد أنه يمكننا الذهاب بعيدًا في جميع المسابقات التي نخوضها. فلنستمر على هذا المنوال'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة هولندا و بولندا (1-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة) | استراحة