اعلان

حسن الشامي يغيب عن المقاولون العرب أمام الأهلي

حسن الشامي
حسن الشامي
كتب : أهل مصر

تشهد مباراة الأهلي والمقاولون العرب غياب حسن الشامي ظهير أيسر الفريق، عن دعم صفوف فريقه في المباراة التي تقام، في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري العام على الترتيب، وذلك بعد تأكد إيقافه مباراتين، عقب تعرضه للطرد المباشر في مباراة طلائع الجيش الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وكان الشامي قد تلقى الكارت الأحمر مباشرة بعد كرة مشتركة مع لاعب الطلائع، ليتأكد غيابه مباراتين عن المقاولون العرب.

ويسعى الجهاز الفنى لفريق المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، لوضع حلول عاجلة لأزمة إهدار الفرص التى تسببت فى خسارة الفريق 5 نقاط حتى الآن بمسابقة الدورى العام، وذلك قبل اللقاء المرتقب لذئاب الجبل أمام النادى الأهلي، المقرر إقامته يوم 19 نوفمبر الجارى بمنافسات الجولة الرابعة للدوري، والذى يستضيفه استاد السلام.

ووضع النحاس برنامجاً خاصاً لمهاجمى الفريق من أجل رفع مستوى اللاعبين فى اللمسة الأخيرة أمام المرمى وإنهاء الهجمات بشكل صحيح، بعد سلسلة الفرص التى أهدرها الفريق أمام طلائع الجيش، فى اللقاء الماضى الذى انتهى بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

ويحتل المقاولون المركز التاسع في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 4 نقاط، حصدها ذئاب الجبل بعد الفوز على فريق إيسترن كومباني في الجولة الأولى بهدف نظيف، ثم الخسارة أمام إنبي بنتيجة 3/2، قبل أن يتعادل ذئاب الجبل مع الطلائع بهدف لكل فريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم