اعلان

الزمالك يضع برنامجًا خاصًا لحازم أمام استعدادًا لعودته

حازم إمام
حازم إمام
كتب : حسام حسن

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، وضع برنامج تأهيلي خاص لحازم إمام الظهير الأيمن للفريق، لتجهيزه للعودة للمشاركة في المباريات.

ويعود حازم أمام إلى المشاركة، بداية من مباراة البنك الأهلي المقرر لها الجولة الخامسة من الدوري، حيث ينتهي إيقاف اللاعب في مباراة الإسماعيلي المقبلة بالدوري والمقرر لها 19 نوفمبر الجاري في الجولة الرابعة.

ومنح كارتيرون تعليمات لمساعديه بضرورة تجهيز حازم امام للمشاركة في المباريات فور انتهاء الإيقاف حيث يعاني حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الأساسي من ارهاق ادي الي تراجع مستواه امام الأهلي في مباراة القمة التي أقيمت بالجولة الثالثة من الدوري.

وتعرض حازم أمام لإيقاف 4 مباريات، من قبل لجنة العقوبات باتحاد الكرة ، بسب أحداث مباراة البنك الأخيرة في الدوري الماضي.

من ناحية أخرى أكدت مصادر داخل إدارة نادى الزمالك، وجود اتجاه داخل النادى للإطاحة بالبرازيلى اوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق الأول بعد تراجع مستوى حراس المرمى فى الفترة الأخيرة.

وترغب إدارة النادى فى رحيل أوليفيرا لكن يوجد شرط جزائى فى عقده مع النادى بقيمة شهرين من راتبه، ويحصل اوليفيرا على 35 الف دولار شهريا، أى أنه سيكلف خزينة النادي 70 ألف دولار حال رحيله خلال مدة تعاقده.

من ناحية أخر يدرس مسؤلو القلعة البيضاء خروج المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق، في الميركاتو الشتوي المقبل، المقرر انطلاقه في شهر يناير، حال استمرار تمسك اللاعب بشروطه فى ملف تجديد تعاقده مع الزمالك الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالي.

وهناك اتجاه في إدارة الزمالك فى غلق ملف التجديد للاعب خلال الأيام المقبلة، وتحديدًا عقب عودته من المغرب، حيث ينضم حاليا إلى معسكر منتخب بلاده استعدادا للمشاركة فى تصفيات كأس العالم 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً