اعلان
اعلان

بذكريات الكبار.. ملعب 11 نوفمبر وش السعد على الفراعنة (فيديو)

منتخب مصر
منتخب مصر
كتب : حسام حسن

يستضيف منتخب أنجولا نظيره المنتخب المصري، يوم الجمعة المقبلة، على استاد 11 نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وأنجولا، يوم الجمعة المقبل الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري، في أنجولا على ملعب (11 نوفمبر).

3

ملعب 11 نوفمبر ليس غريب على مصر

وسبق للمنتخب المصري، الحضور على ملعب 11 نوفمبر، في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2010، التي أقيمت في أنجولا، وتوج باللقب الفراعنة، وكانت آخر بطولة حققتها مصر، ولم تنجح في تحقيق اللقب مرة أخرى.

وكان يواجه منتخب مصر نظيره المنتخب الغاني، في المباراة النهائية من البطولة، التي كانت تقام على ملعب 11 نوفمبر، ونجح الفراعنة في الفوز بالمباراة بهدف دون رد، أحرزه محمد ناجي جدو مهاجم الاتحاد السكندري آنذاك، وتوج المنتخب باللقب السابع في تاريخه الإفريقي.

ويستعد المنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، لمواجهة نظيره الأنجولي، في الجولة الخامسة، من مرحلة المجموعات، ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

قائمة منتخب مصر لمواجهة أنجولا والجابون

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة قائمة اللاعبين المختارين لمواجهتي أنجولا والجابون ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم وضمت كلًا من:

حراس المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد أبو جبل (الزمالك)، محمد صبحي (فاركو)، محمود جاد (انبي)

خط الدفاع: أكرم توفيق (الأهلي)، أحمد فتحي (بيراميدز)، أحمد حجازي (الاتحاد السعودي)، أحمد ياسين (البنك الأهلي)، أيمن أشرف (الأهلي)، محمود علاء (الزمالك)، أحمد فتوح (الزمالك)، محمد حمدي (بيراميدز)، محمود حمدي «الونش» (الزمالك)

خط الوسط: محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، حمدي فتحي (الأهلي)، عمرو السولية (الأهلي)، إمام عاشور (الزمالك)، عبد الله السعيد (بيراميدز)، مصطفى فتحي (الزمالك)

خط الهجوم: عمر مرموش (شتوتجارت الألماني)، محمد شريف (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (ألتاي التركي)، مصطفى محمد (جالاتا سراي التركي)، مروان حمدي (سموحة)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، محمد مجدي «أفشة» (الأهلي).

ترتيب مجموعة منتخب مصر

وتضم مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022، كلاً من ليبيا - الجابون - أنجولا.

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط من 4 مواجهات، حيث حقق الفوز فى 3 لقاءات أمام أنجولا وليبيا ذهاب وإياب وتعادل مع الجابون فى لقاء الذهاب.

المركز الأول: مصر برصيد 10 نقاط.

المركز الثاني: ليبيا برصيد 6 نقاط.

المركز الثالث: الجابون برصيد 4 نقاط.

المركز الرابع: أنجولا برصيد 3 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً