اعلان

4 أندية تسعى لضم رامي ربيعة من الأهلي.. أبرزهم سموحة

رامي ربيعة
رامي ربيعة

باتت أيام رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي داخل جدران القلعة الحمراء قليلة، بسبب خروجه من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وعدم الاعتماد على اللاعب في المباراة الأخيرة، والاعتماد على الثنائي أيمن أشرف وبدر بانون، والأصبح خروج اللاعب عن الفريق في يناير المقبل مسألة وقت.

رامي ربيعة

ودخل رامي ربيعة ضمن حسابات أربع أندية مصرية، تسعى للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، سواء على سبيل الإعارة أوالشراء النهائي.

المقاولون العرب

أصبح ربيعة قريبًا من الانضمام للمقاولون العرب، في يناير المقبل، وخاصًة أن مسؤلو الذئاب كانوا يريدوا ضم اللاعب في يناير الماضي، قبل إغلاق باب القيد في ذلك الوقت.

إنبي

يسعى حلمي طولان المدير الفني لفربق إنبي الحصول على خدمات ربيعة، وخاصًة أن اللاعب يمتلك العديد من الخبرات للفريق.

سيراميكا كليوباترا

يأمل مسؤلو سيراميكا كيلوباترا التعاقد مع مدافع فريق الأهلي، في الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل دعم الخط الدفاعي للفريق.

سموحة

يبدوا أن رامي ربيعة دخل اهتمامات مجلس إداراة نادي سموحة، وفي حالة وصول اللاعب لنقطة اتفاق في الأمور المالية مع القائمين على النادي السكندري، سيرحل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء، بعد حصوله على الاستغناء الخاص به.

وتكشف الأيام المقبلة مصير ربيعة مع الأهلي بعد جلسة ستجمعه مع موسيماني ،عقب استئناف الفريق لتدريباته استعدادًا لبطولة الدوري المصري، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وفي لجانب الأخر، طلب موسيماني من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، التعاقد مع مدافع في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)