اعلان

عبد الله السعيد ورمضان صبحى خارج منتخب مصر

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
كتب : أهل مصر

تأكد خروج لاعبى بيراميدز من قائمة منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش ، قبل المشاركة فى بطولة كأس العرب فى الفترة من 1 حتى 18 ديسمبر المقبل، بسبب تعارض موعد مباريات بيراميدز فى الكونفدرالية مع مواعيد البطولة.

وكان كيروش قد وضع أسماء عدد كبير من لاعبى بيراميدز فى القائمة المبدئية، التى تم ارسالها للاتحاد العربى لكرة القدم والفيفا فى أكتوبر الماضى، وسيتم اختيار القائمة المبدئية منها يوم 19 نوفمبر الجارى.

وتأكد خروج لاعبى بيراميدز من القائمة وهم عبد الله السعيد ورمضان صبحى وأحمد فتحى ومحمد حمدى وحسين السيد وعلى جبر وأحمد توفيق ونبيل عماد دونجا وابراهيم عادل.

وقدم الاتحاد المصري لكرة القدم طلبا للجنة المنظمة لبطولة كأس العرب بإجراء تعديل على القائمة المبدئية للمنتخب الوطني في البطولة التي سيتم اختيار القائمة النهائية منها يوم 19 من الشهر الجاري، بحيث يتم وضع أسماء بديلة للاعبى بيراميدز.

وجاء في طلب الاتحاد المصري أنه تفاديا لتضارب المواعيد بين البطولة والكونفدرالية الأفريقية التي يخوض خلالها ناديا بيراميدز والمصري المصريان مباراتين يوم 5 ديسمبر المقبل، ويحتاج كل منها خلالهما عددًا من اللاعبين المنضمين إلى قائمة المنتخب بالبطولة التي تقام بالدوحة في الفترة من 1 ديسمبر المقبل حتى 18 منه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً