اعلان

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم

منتخب مصر
منتخب مصر

يبحث عشاق المستديرة، اليوم الجمعة، عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا؛ حيث سيواجه المنتخب الوطني اليوم نظيره الأنجولي، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا

ويحل منتخب مصر، اليوم الجمعة، ضيفًا علي المنتخب الأنجولي؛ حيث يبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب 11 نوفمبر.

وتُذاع مباراة مصر وأنجولا عبر قناة 'أون تايم سبورتس' الناقل الحصري لمواجهات المنتخب الوطني.

ويتولى مسئولية التعليق على أحداث مباراة مصر وأنجولا كل من؛ حاتم بطيشة على القناة الصوتية الأولى، وبلال علام على القناة الصوتية الثانية.

ملعب 11 نوفمبر وش السعد على المصريين

يعتبر ملعب 11 نوفمبر أحد الملاعب المحببة للمصريين، خاصة لما يحمله من ذكريات سعيدة معهم؛ حيث ظفر المنتخب المصري، بقيادة حسن شحاتة، المدير الفني للفراعنة آنذاك بكأس الأمم الإفريقية 2010 على حساب المنتخب الغاني بهدف اللاعب محمد ناجي جدو، ليحقق اللقب للمرة الثالثة على التوالي والسابع على مدار التاريخ.

التاريخ يرجح كفة الفراعنة

رغم أن المنتخبين جمعتهما 6 لقاءات رسمية وودية، فإن المنتخب المصري لم يخسر في أي لقاء من اللقاءات التي كان آخرها في شهر سبتمبر الماضي بالجولة الأولى من دور المجموعات؛ حيث فاز الفراعنة (1- 0).

ترتيب مصر في المجموعة

ويتصدر المنتخب المصري مجموعته برصيد 10 نقاط، يليه ليبيا برصيد 6 نقاط، ثم الجابون ثالثهما برصيد 4 نقاط، وأخيرًا أنجولا صاحبة الـ3 نقاط.

تشكيل منتخب مصر أمام أنجولا

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر، تحت قيادة كارلوس كيروش، مباراته أمام أنجولا بالتشكيل الحالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتوح- أحمد حجازي- أيمن أشرف- أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية- محمد النني- عبد الله السعيد.

خط الهجوم: محمد صلاح- مصطفى محمد- محمد شريف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر جددت تحذيرها من خطورة فشل مفاوضات الهدنة