اعلان

الجزائر لا تعرف الهزيمة.. سلسلة انتصارات تقترب لرقم قياسي عالمي جديد

الجزائر
الجزائر

حقق منتخب الجزائر فوزًا ساحقًا علي جيبوتي بأربعة أهداف مقابل لا شئ، في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

ورفع محاربو الصحراء رصيدهم من النقاط الي 13 نقطة، ليغردوا منفردين بصدارة المجموعة 'أ' وبفارق نقطتين عن منتخب بروكينا فاسو الذي تعادل مع النيجر بنتيجة 1-1.

ويستعرض 'أهل مصر' المنافع التي عادت على المنتخب الجزائري من مباراة اليوم.

الجزائر

- كانت آخر هزيمة قد تعرض لها المنتخب الجزائري بتصفيات كأس أمم إفريقيا في أكتوبر 2018، ومنذ ذلك الحين لم يستطع أحد إيقاف قطار محاربو الصحراء.

- وبلغت مسيرة مباريات اللاهزيمة لـ المنتخب الجزائري 32 مباراة حتى الآن في كل المسابقات الودية والرسمية المدرجة ضمن أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'.

- وخلال تلك المسيرة القياسية استطاع المنتخب الجزائري تحقيق 24 انتصار و8 تعادلات دون تلقي أي هزيمة، كما توج للمرة الثانية في تاريخه بكأس إفريقيا علي حساب السنغال في يوليو 2019 علي استاد القاهرة.

- ونتاج الاصرار المذهل لرجال جمال بلماضي استطاع المنتخب الجزائري تخطي رقم الارجنتين الذي حققته بين عامي 1991 و1993 بتجنب الهزيمة لـ 31 مباراة.

- وبذلك تصبح الجزائر في الترتيب الرابع عالميا لأطول مسيرة لاهزيمة لمنتخب عبر التاريخ، متفوقا عليها كلا من اسبانيا والبرازيل ب35 مباراة, وعلي القمة المنتخب الايطالي بـ 37 مباراة.

الجزائر

- ويستطيع المنتخب الجزائري كسر رقم الايطاليين والتربع علي القمة برقم قياسي عالمي جديد، وهو 38 مباراة عن طريق بلوغه للمرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، ووصوله لنهائي كأس إفريقيا 2022 دون أن يتعرض لهزيمة في دور المجموعات.

نجم ويست هام ينهي صيامه التهديفي وسليماني يدعم رقمه القياسي

- استطاع المنتخب الجزائري أن يزيد غلته من المنافع، حيث أنهى سعيد بن رحمة نجم ويست هام الإنجليزي صيامه التهديفي المتواصل منذ 6 أعوام مع المنتخب بتسجيله لهدف من تسديدة مباغتة بالدقيقة 40.

- كما سجل النجم المخضرم إسلام سليماني الهدف الرابع له في الدقيقة 87 ليرفع غلته مع محاربي الصحراء الى 38 هدف، ليدعم رقمه التهديفي كأفضل هداف في تاريخ منتخب الجزائر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل