اعلان

الأهلي يفكر في تعديل عقد عمار حمدي

عمار حمدي
عمار حمدي

يدرس مسئولو النادي الأهلي، في تعديل عقد حمدي لاعب الفريق الأحمر لكرة القدم بالنادي، من الفئة الثالثة إلي الفئة الثانية في العقود اللاعبين المحترفين داخل القلعة الحمراء.

وطلبت لجنة التخطيط من أمير توفيق مدير التعاقد ترتيب جلسة مع عمار وذلك عقب عودته إلى القاهرة؛ حيث يتواجد الأخير في الإمارات لبحث ترتيبات معسكر الفريق خلال توقف الدوري القادم.

وتعقد لجنة التخطيط اجتماعات مستمرة على مدار الفترة القادمة من أجل الترتيب للانتقالات الشتوية وتلبية احتياجات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ويركز بينسو موسيماني المدير الفني للأهلي، على توظيف عمار في مركز الوسط الدفاعي وتحديدا رقم "8" ليكون بديل عمرو السولية في الفترة القادمة، باعتبار أن السولية لا يوجد له بديل في قائمة الأهلي رغم التخمة الكبيرة في وسط الأهلي.

ويفكر موسيماني في منح الفرصة لعمار حمدي في تشكيل الأهلي للاستفادة به في بعض المباريات وإراحة السولية خشية من تعرضه للإجهاد ويتسبب في تراجع مستواه، لاسيما مع طوال الموسم الحالي والمشاركة في العديد من البطولات.

وينوي موسيماني الدفع بعمار حمدي ليكون بديل لثلاثي الوسط عمرو السولية واليو ديانج وحمدي فتحي، بحيث ينضم معهم خاصة بعد اعتماد أكرم توفيق كظهير أيمن في الفترة المقبلة وليس كلاعب وسط مدافع.

ويرغب موسيماني في أن يكون عمار حمدي اللاعب الجوكر الذي يستعين به لتقديم الإضافة في أي مركز بوسط الأهلي سواء رقم "6" أو رقم "8" أو في مركز صناعة اللعب لتعويض غياب محمد مجدي أفشة في هذا المركز بخلاف اجادته أيضا اللعب في الجبهة اليمنى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً