اعلان

أزمة جديدة في الزمالك قبل عودة الدوري

الزمالك
الزمالك
كتب : أهل مصر

يواجه نادي الزمالك أزمة جديدة قبل عودة مباريات الدوري المصري، تتمثل في تفكير الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' بحرمانه من قيد اللاعبين الجدد خلال الفترة المقبلة، وكذلك في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي يوم الجمعة المقبل على استاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

وشهدت الساعات الأخيرة تلقي إدارة الزمالك تأكيدات تفيد إمكانية توقيع عقوبة إيقاف القيد على الزمالك لفترتي انتقال أو 3 فترات على أقصى تقدير وبالتالي استمرار حرمان الزمالك من إبرام أية صفقات جديدة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم ما لم يتم تسوية المستحقات والغرامات المالية الموقعة على النادي من المحكمة الرياضية الدولية والتي تقترب من 2 مليون يورو '40 مليون جنيه' في أسرع وقت.

ويبحث مسئولو الزمالك العمل على توفير أكبر مقابل مالي لحل هذه الأزمات والتفاوض لإجراء تسوية حول سداد المستحقات والغرامات على أمل تجنب توقيع عقوبة جديدة لإيقاف القيد التي تمثل ضربة قوية لفرص الزمالك مستقبلا في دعم صفوفه خاصة بعدما صدرت عقوبة حرمانه من قيد أي لاعب جديد لفترتي انتقال أي خلال الموسم الكروي 2021-2022 بالكامل وهي القضية التي خسرها الزمالك وتم تأييد العقوبة ضده من المحكمة الرياضية الدولية.

وتتجه النية لدى الجهاز الفني للزمالك لوضع خطة بديلة في حال صدور قرارات تمنع النادي من القيد في الموسم المقبل تتمثل في استعادة كل لاعبيه المعارين لأندية أخرى مثل جنش ومحمد صبحي ومحمد عبدالسلام ومروان حمدي وأسامة فيصل مع تجديد عقود أكبر عدد من لاعبيه المقيدين في قائمته الحالية على أمل امتلاك تشكيلة يمكن الرهان عليها مستقبلا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج