اعلان

الدهراوي رئيسًا لاتحاد الكاراتية لولاية ثانية

محمد الدهراوي
محمد الدهراوي

احتفظ محمد الدهراوي بمقعد رئاسة الاتحاد المصري للكاراتية لولاية ثانية حتى دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة التي ستقام في باريس 2024، بعدما فاز في الانتخابات التي جرت بدار المشاة بعد حصوله على 89 صوتا مقابل 77 صوتا لمحمد مصيلحي، و6 أصوات باطلة.

وجاءت العضوية على النحو التالي، سيد نصر (148 صوتا)، وحسام عجور ( 128 صوتا)، وأحمد أبوعيشة (114 صوتا)، ومحمد سعد (85 صوتا) ومحمد الحسيني (85 صوتا) وأمين الزعبلاوي (78 صوتا).

وحسم عصام عبدالرؤوف المقعد السابع في عضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه خلال الانتخابات، بعدما تنازل سامح الشبراوي عن المقعد السابع لعصام عبدالرؤوف ليتم حسم المجلس الجديد المنتخب والذي ستسمر دورته حتى دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة التي ستقام في باريس 2024.

وكان من المفترض إجراء جولة إعادة بين الثنائي بعد تساويهما في الأصوات بإجمالي 71 صوتا، إلا أن تنازل الشبراوي حسم المسألة.

وبذلك، فإن المجلس الجديد المنتخب لاتحاد الكاراتيه سيتكون من محمد الدهراوي رئيسا للاتحاد لولاية ثانية بعد حصوله على 89 صوتا، بينما حصل منافسه محمد مصيلحي على 77 صوتا.

أما العضوية فضمت كل من سيد نصر وحسام عجور وأحمد أبوعيشة ومحمد سعد ومحمد الحسيني وأمين الزعبلاوي وعصام عبدالرؤوف.

من جانبه، أعرب الدهراوي عن سعادته للفوز في انتخابات اتحاد الكاراتيه موجها شكره لأعضاء الجمعية العمومية الذين حرصوا على التواجد والإدلاء بأصواتهم في تلك المعركة الانتخابية.

أضاف أنه سيسعى خلال الفترة المقبلة لمواصلة سلسلة الإنجازات التي تحققت طوال الفترة الماضية مؤكدا أن جميع المجلس سيتكاتفوا من أجل استمرار النهوض باللعبة في جميع محافظات الجمهورية.

وأوضح الدهراوي أن الطموحات بلا حدود خلال الفترة المقبلة لتحقيق الألقاب والميداليات المتنوعة، حيث ستكون البداية الفعلية من بطولة إفريقيا للكاراتيه التي نالت مصر شرف تنظيمها الشهر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة