تفاصيل مطالبة المصري لجنة المسابقات بتأجيل مباراة المقاصة

المصري
المصري

تقدمت إدارة النادي المصري البورسعيدى بطلب إلى لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة، يفيد بتأجيل مباراة الفريق أمام المقاصة، والمقرر لها ان تقام، في الثامن والعشرين من الشهر الجاري، لتعارضها مع مباراة الذهاب أمام بطل نيجيريا والمقامة في نفس اليوم.

وأسفرت ‏قرعة دور الملحق من النسخة الـ19 للبطولة الكونفيدرالية عن وقوع فريق ‎المصري مع نظيره ريفرز يونايتد النيجيري، على أن تكون مباراة الذهاب خارج مصر يوم 28 نوفمبر الجاري، فيما ستجرى مباراة الإياب في مصر يوم 5 ديسمبر المقبل.

وتأهل فريق المصرى البورسعيدى إلى دور الـ32 'مكرر' من الكونفدرالية الأفريقية، بصعوبة بالغة، بعدما حقق الفوز على نظيره سلطات الموارد الأوغندى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني، من النسخة التاسعة عشرة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز لخوض مواجهة قوية مع المصرى البورسعيدي، فور عودة استئناف مسابقة الدورى الممتاز، المتوقفة حاليًا؛ بسبب استعداد المنتخب الوطنى لخوض مباراتى أنجولا والجابون الشهر الحالي ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً