اعلان
اعلان

أحمد موسى يكشف خطورة التصنيف الثاني لمنتخب مصر في تصفيات المونديال (فيديو)

منتخب مصر
منتخب مصر
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي أحمد موسى، إن المنتخب المصري لكرة القدم صعد إلى الأدوار النهائية لتصفيات كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، موضحا أنه شعر بأن مباراة الأمس بين مصر وانجولا قديمة.

وتابع خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن خطورة التصنيف الثاني يجعل منتخب الفراعنة يصطدم بأحد المنتخبات القوية بعد الشر السنغال أو الجزائر أو المغرب.

وأضاف 'موسى'، أن مصر مطالبة بالفوز على الجابون يوم الثلاثاء المقبل حتى تكون مصر في التصنيف الأول وتبعد عن مواجهة الفرق القوية.

وتابع أن المنتخب ظهر بشكل سيء أمام أنجولا في المباراة التي أقيمت أمس الجمعة أمام مصر وانتهت بالتعادل بنتيجة 2-2. واستطرد أنه شعر عندما شاهد منتخب أنجولا خلال مواجهة مصر أمس بالتصفيات المؤهلة للمونديال كأنهم منتخب البرازيل، ولم يشعر بأداء لاعبي المنتخب بالأمس أمام أنجولا، مشيدا بأداء النجم الدولي محمد صلاح في المباراة أمام أنجولا بعدما مرر اسيست بالأمس من «خرم إبره» لزميله محمد النني الذي أحرز هدف بكل قوة وعزيمة لا يستطيع أن يتصدى لها أي حارس، موضحا أن أكرم توفيق لعب بالأمس مدافع ومهاجم.

وقدم 'موسى' تمنياته بشفاء وائل جمعة، مدير المنتخب الوطني لكرة القدم بعد وجود اشتباه للإصابة بفيروس كورونا، قائلا: «قررت عزل نفسي في المنزل لوجود اشتباه إصابتي بكورونا».

وتابع إن أداء عبدالله السعيد بالأمس لم يكن بالشكل الجيد قائلا: «أداء عبدالله السعيد بالأمس معجبش أحد».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حاول إطفاء النيران».. المعاينة تكشف سبب حريق شقة نجل فؤاد المهندس