اعلان

كيروش: لدينا هدف واحد وهو التأهل لـ كأس العالم

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

حرص البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، على تقديم التهنئة للاعبي الفراعنة بعد التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وقال "كيروش" في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والجابون: "أبارك لكل اللاعبين كانوا جميعا رائعين.. ولا يزال أمامنا الكثير من العمل، نعم تأهلنا للمرحلة النهائية ولكن أمامنا 90 دقيقة في ختام دور المجموعات".

وتابع: "الأهم من كيف بدأت هذه المرحلة هو كيف ستنهي المرحلة"، مشددًا على أن الفراعنة لديهم هدف واحد وأعتقد أن مصر كلها تشاركني نفس الهدف وهو التأهل إلى كأس العالم، وأتصور أن ذلك هو الأولوية لدى الشعب المصري بالنسبة للمنتخب".

وواصل "كأس العالم هو ملك البطولات وفخر لكل المنتخبات المشاركة في هذه البطولة"، مضيفًا: "في شهر مارس سنحتاج للوصول إلى التوليفة المناسبة للمنتخب، وهي عبارة عن لاعبين لديهم روح وعزيمة خيارات متعددة وأعتقد أن مصر تمتلك هذه النوعية من اللاعبين".

وأكد "كيروش" فى تصريحاته: "التأهل لكأس العالم يحتاج لتحضير من نوع خاص، وبالنسبة لمصر كأس العالم أصبح في شهر مارس وليس ديسمبر".

وواصل: "نعمل بكل جد وهدفنا تعزيز ثقافة الفوز لدى اللاعبين، لأنها تزيد من قوة وصلابة المنتخب وترفع معدل التركيز لدى اللاعبين".

وأردف مدرب منتخب مصر : "الهدف الأول الذي نعمل سويا عليه هو محاولة وضع مصر على قائمة أفضل منتخب إفريقي، وقتها يمكننا منافسة أي منتخب في العالم".

واختتم تصريحاته قائلًا: "رسالتي للكرة المصرية هي أن كأس العالم بالنسبة لنا في مارس".

WhatsApp
Telegram