اعلان

هل ينتقل صلاح لبرشلونة بعد تولي تشافي تدريب الفريق الكتالوني؟

محمد صلاح
محمد صلاح

لا حديث يعلو الفترة الأخيرة في الساحة الكروية العالمية فوق انتقال الدولى المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول إلى برشلونة، خاصة بعد تولي تشافي الإدارة الفنية للفريق، خلفا للهولندى رونالد كومان لانتشال البارسا من الهاوية وتأسيس جيل قوي قادرا على المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية.

ووفقًا لما نقلته صحيفة "El Nacional" الكتالونية أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أبلغ إدارة البارسا بضرورة التعاقد مع محمد صلاح جناح ليفربول ومنتخب مصر خلال الميركاتو الصيفي المقبل بأى ثمن.

ومن المقرر أن ينتهى عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، وهناك رغبة من قبل النادي الإنجليزي في التجديد ولكن المصري طلب الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي ما تسبب في تأجيل حسم المفاوضات.

وأوضحت الصحيفة الشهيرة أن تشافي المدير الفني لفريق برشلونة، يريد التعاقد مع محمد صلاح، لأنه الأكثر تشابها مع الأرجنتينى ليونيل ميسي قائد البلوجرانا الراحل إلى باريس سان جيرمان.

وألمحت الصحيفة أن إدارة النادي الكتالوني تراقب عن قرب مفاوضات التجديد بين ليفربول، ومحمد صلاح التي لا تزال متعثرة حتى الآن.

وتدور العديد من الأسئلة في أذهان الجماهير التى تترقب حسم " مو" ولعل أهمهما هو هل ينتقل محمد صلاح إلى الكامب نو ؟ وتشسر جميع الدلائل حت الأن إلى إمكانية رحيله إلى البارسا.

ونجد صلاح بقميص الفريق الكتالونى خاصة وتعتريه رغبة شديدة في خوض مثل هذه التجربة، والاحتراف في الدوري الأسباني الذي سبقه إلى هناك أساطير الكرة العالمية وليسطر تاريخ جديد له فى عالم كرة القدم.

كما أن هذه الخطوة توافق رغبة صلاح وتعتبر مقبولة جدًا من قبل وكيله رامي عباس، الذي يرحب بانتقال " مو" إلى برشلونة فى هذه الفترة، ليستطيع صلاح أن يحدث نقلة نوعية فى صفوف الفريق الكتالونى ويسطع نجمه فى الليجا، ولكن لازال ليفربول عائق حقيقى يحيل بين صلاح و برشلونة، من ناحية الشرط الجزائي الذي يرتبط به اللاعب مع الريدز خاصة أن عقده ينتهى 2023، ومن جانب أخرالريدز يريد التجديد لصلاح وعدم التفريط فى خدماته بسهولة لاسيما وهو أبرز نجوم الفريق حاليًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً