اعلان

محمد محمود يحسم مصير عمار حمدي في الأهلي

محمد محمود
محمد محمود

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، إعارة بعض لاعبي الفريق خلال يناير المقبل، يأتي في مقدمتهم محمد محمود ورامي ربيعة وبعض اللاعبين الشباب بالفريق.

وجاء ذلك بعد طلب التعاقد مع الثنائي عدد من الأندية في الانتقالات الشتوية المقبلة أبرزهم الإسماعيلي والجونة وفيوتشر، لاكتساب حساسية المباريات ثم العودة مرة أخري للنادي، كما فعل الجهاز الفني مع عمار حمدي وأحمد عبد القادر الموسم الماضي.

وتحدث موسيماني مع معاونيه خلال الفترة الماضية على خروج أحد لاعبي الفريق محمد محمود أو عمار حمدي للمشاركة خارجيا والعودة مرة أخرى والمشاركة مع الفريق، حيث استقر على رحيل محمد محمود إلى أحد أندية الدوري الممتاز على سبيل الإعارة والبقاء على عمار حمدي.

ويعقد موسيماني جلسة جديدة مع لجنة التخطيط بالنادي قبل فتح باب الانتقالات الشتوية، لمنح الفرصة لمحمد محمود في الخروج للإعارة، من أجل الحصول على فرصة كافية واستعادة مستواه المعهود بعد غيابه الطويل عن الملاعب لأكثر من عامين بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة مرتين، وتراجع معدله البدني بسبب ابتعاده عن المشاركة في المباريات.

وغاب محمد محمود عن المباراة الودية للأهلي أمام منية سمنود التي أقيمت أمس السبت على ملعب مختار التتش، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بنتيجة 7-1، حيث يخضع اللاعب لبرنامج بدني شامل في الفترة الحالية.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، في المباراة المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"