اعلان

كيروش «حيران» بين خبرة نجم الأهلي ومنح الفرصة لـ«حمدي» أمام الجابون

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

يسعى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـ منتخب مصر، لتحقيق الفوز على الجابون في المباراة التي تجمعهما، غدًا الثلاثاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة، بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ويحاول كيروش إيجاد تشكيل جديد للفراعنة أمام الجابون، يدفع فيه بعدد كبير من اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في لقاء أنجولا، ويأتي في مقدمتهم محمد حمدي، الظهير الأيسر لبيراميدز، وزميله أحمد فتحي، الظهير الأيمن.

وأكد مصدر من داخل معسكر المنتخب الوطني، خلال تصريحات لـ'أهل مصر'، أن المدرب البرتغالي يفاضل بين أيمن أشرف، لاعب الأهلي، ومحمد حمدي، مدافع بيراميدز؛ لتعويض غياب أحمد فتوح أمام الجابون.

وأضاف المصدر، أن مركز الظهير الأيسر ما زال يؤرق الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة كيروش، قبل لقاء الجابون، وذلك بعد تأكد معاناة أحمد فتوح من الإصابة في الرباط الخارجي للركبة، والتي سيغيب على أثرها عن لقاء الجابون.

وكشف المصدر عن أن كيروش يميل إلى الدفع بـ'حمدي'؛ نظرا لمشاركة أيمن أشرف في مركز قلب الدفاع في الأهلي، وندرة مشاركته في مركز الظهير الأيسر مع فريقه خلال السنوات الأخيرة.

ويدخل منتخب مصر اللقاء بـ11 نقطة، بعد 5 جولات؛ حقق خلالها 3 انتصارات أمام ليبيا 'ذهابا وإيابا' وأنجولا، إلى جانب تعادلين أمام الجابون وأنجولا، فيما يخوض الجابون المباراة بـ7 نقاط حقق خلالها فوزين وتعرض لهزيمتين وتعادل وحيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل