اعلان

موعد مباراة منتخب مصر والجابون والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

منتخب مصر
منتخب مصر

يبحث العديد من مشجعي الكرة المصرية، في كل مكان عن موعد مباراة مصر والجابون، اليوم الثلاثاء، في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

موعد مباراة مصر والجابون

يلتقي منتخب مصر مع الجابون، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وبالرغم من أن الفراعنة قد حسموا التأهل بالتعادل مع أنجولا خارج الديار بنتيجة 2-2، إلا أن البرتغالي كارلوس كيروش، يأمل في استعادة نغمة الانتصارات من جديد، وتحقيق الفوز لاسعاد الجماهير.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجابون

وتذاع المباراة، عبر الناقل الحصري لمواجهات الفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وهي قناة 'أون تايم سبورتس' علي أن يتولي مسؤولية التعليق كل من محمد الكواليني علي القناة الصوتية الأولي، وأيمن الكاشف علي القناة الصوتية الثانية.

التشكيل المتوقع لمصر أمام الجابون

ومن المتوقع أن يعتمد البرتغالي كارلوس كيروش علي محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع المكون من أكرم توفيق ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي وأحمد فتوح.

وبوسط الملعب كل من محمد النني وعمرو السولية وامامهم محمد مجدي أفشة، الذي يتواجد خلف صلاح ومحمد شريف وقلب الهجوم الصريح مصطفي محمد.

ترتيب منتخب مصر في المجموعة

ويحتل منتخب مصر قمة جدول ترتيب المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 برصيد 11 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن منتخب الجابون الوصيف صاحب ال7 نقاط، وتأتي ليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل مؤخرة الترتيب المنتخب الأنجولي برصيد 4 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من ليفربول