اعلان

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 16- 11- 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم أهل مصر
مواعيد مباريات اليوم أهل مصر

يقدم أهل مصر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 16- 11- 2021، والقنوات الناقلة لها، في مختلف البطولات المحلية والعالمية.

ومن المقرر أن تُستكمل، اليوم الثلاثاء، منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

مصر × الجابون

سيلعب اللقاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وستذاع المباراة عبر الناقل الحصري لمباريات الفراعنة وهي قناة 'أون نايم سبورتس*، علي أن يتولي مسؤولية التعليق كل من محمد الكواليني علي القناة الصوتية الأولي، وأيمن الكاشف علي القناة الصوتية الثانية.

ويعتبر اللقاء تحصيل حاصل، حيث حسم منتخبنا الوطني التأهل الى الدور النهائي من التصفيات بتعادله أمام أنجولا 2-2 علي ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية رواندا، وهو ما ضمن لأولاد النيل تخطي مرحلة المجموعات والحصول علي بطاقة العبور للمباراة النهائية للتأهل.

ليبيا × أنجولا

يستضيف المنتخب الليبي نظيره الأنجولي عصر اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، ويطمح فرسان المتوسط في تحقيق نتيجة إيجابية أمام أنجولا.

الجزائر × بوركينا فاسو

في تمام الساعة السادسة مساء اليوم، يستضيف محاربو الصحراء نظيرهم البوركيني في منافسة مشتعلة وحاسمة، يسعي المنتخب الجزائري بطل أفريقيا أن يظفر فيها بالثلاث نقاط أو يتعادل علي أقل تقدير، ليقتنص بطاقة العبور للدور النهائي من المنتخب البوركيني، حيث تمتلك كتيبة بغداد بونجاح ثلاثة عشر نقطة تتربع بها علي عرش المجموعة الأولي، عن الوصيف البوركينافي الذي لا يمتلك خيار سوي الفوز علي المنتخب الجزائري في عقر داره والوصول للمرحلة النهائية لتحقيق حلم التأهل لأول مرة لكأس العالم.

المغرب × غينيا

ويلتقي المنتخب المغربي نظيره الغيني علي الأرضي المغربية، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022، حيث إنها مواجهة محسومة ضمن فيها أسود الأطلس التأهل للمرحلة النهائية، بعدما تصدر مجموعته برصيد 15 نقطة من 5 انتصارات وبفارق 10 نقاط عن غينيا بيساو صاحب المركز الثاني.

الكاميرون × كوت ديفوار

تستضيف الكاميرون كوت ديفوار في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل، يسعي فيها الأفيال بعد استعادتهم للصدارة علي حساب المنتخب الموزمبيقي الفوز علي الكاميرون في مواجهة فاصلة ستحدد المتأهل للمرحلة النهائية من المجموعة الخامسة، ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

ويذكر أن المتأهلون أفريقيًا إلي الدور النهائي بتصفيات كأس العالم قطر 2022، هم السنغال - المغرب - مصر - مالي - جمهورية الكونغو الديمقراطية أي خمسة مقاعد ضمنوا أماكنهم في المرحلة الختامية حتي الآن.

تصيات أوروبا لكأس العالم

فنلندا × فرنسا

يستضيف المنتخب الفنلندي المنتخب الفرنسي أبطال العالم في تمام الساعة ال9:45 دقيقة، علي ملعب هلسنكي الأولمبي، بحثًا عن الفوز والظفر ببطاقة العبور للملحق الأوروبي، علمًا أنه ينافس اوكرانيا صاحبة ال9 نقاط علي تلك البطاقة، بينما يمتلك هو 11 نقطة وتتصدر فرنسا قمة المجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة.

هولندا × النرويج

وبتمام الساعة ال9:45 دقيقة، يستضيف الطواحين المنتخب النرويجي في مباراة مصيرية، لا بد فيها للهولنديين بالفوز لضمان التأهل وعدم الوقوع في فخ الملحق الأوروبي، كما حدث مع المنتخب البرتغالي في مباراته مع صربيا، ولتعويض غيابهم عن مونديال روسيا 2018.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب