اعلان

بعد تألقه أمام الجابون.. هل يطيح أفشة بالسعيد من صفوف المنتخب؟

أفشة وعبد الله السعيد
أفشة وعبد الله السعيد
كتب : حسام حسن

نجح منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، في تحقيق الفوز على مضيفه الجابوني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من مرحلة المجموعات المؤهلة لكأس العالم2022.

وجاء الهدف الأول للفراعنة عن طريق محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء، وتعادل منتخب الجابون في الدقيقة 54 عن طريق دينيس بوانجا، وفي الدقيقة 74 تقدم منتخب مصر 'بالنيران الصديقة'.

منتخب مصر

أفشة يتألق مع المنتخب

تعرض كيروش لحملة هجوم كبيرة من قبل الجماهير، بشأن استبعاد اللاعب محمد مجدي أفشة صانع العاب الأهلي ومنتخب مصر، في الفترة الأخيرة والاعتماد على عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، بعد الأداء الذي يقدمه اللاعب مع المارد الأحمر في مباريات الدوري التي شارك فيها، وبطولة إفريقيا، مما أدى إلى ظهور اللاعب مرة أخرى ضمن صفوف الفراعنة من خلال مباراة الجابون.

شارك أفشة مع المنتخب أمام الجابون، ونجح اللاعب في كسب ثقة المدير الفني كارلوس كيروش، بعد الأداء الذي قدمه اللاعب في اللقاء، حيث سجل هدف، ووضع تمريرة سحرية نتجة عن تسجيل الهدف الثاني للفراعنة، وخاض للقاء كاملًا، بسبب مستواه اللافت للنظر الذي ظهر به في المباراة.

أفشة وعبد الله السعيد

أفشة يتفوق على السعيد

يبدوا أن عبد الله السعيد أصبح اللاعب الثاني في صفوف المنتخب في مركز صانع الألعاب، بعد المستوي الذي ظهر به أمام أنجولا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم الإفريقية، حيث كانت أول التبديلات كيروش في اللقاء، وشارك أفشة في لقاء الجابون واستطاع أن يكون النجم الأول في المباراة، ليجعل كيروش يراجع حساباته في ضمه.

ترتيب المجموعة

المركز الأول: منتخب مصر برصيد 14 نقطة.

المركز الثاني: الجابون برصيد 7.

المركز الثالث: ليبيا برصيد7.

المركز الرابع: أنجولا برصيد 5.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل