اعلان

كيروش: نستحق التقدير وأطالب الإهتمام باللاعبين الدوليين

منتخب مصر
منتخب مصر

أعرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى لـ منتخب مصر، عن سعادته في الفوز الذي حققه الفراعنة على نظيره الجابون بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما، اليوم الثلاثاء، فى الثالثة عصرًا، على ملعب برج العرب بالأسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم2022.

لـ منتخب

وقال كيروش في تصريحات تلفزيونية: 'إن لاعبيه يسحقون التقدير بعد تحقيق الفوز اليوم، وأنهم خلقوا عددًا كبيرًا من الفرص فى مباراة اليوم، أدت الى إحراز هدفين فى المنتخب الجابونى'.

وأوضح البرتغالي: 'أن المنتخب لعب تحت قيادته الفنية أربعة مباريات حقق الفوز فى ثلاثة منهما وتعادل وحيد خارج الأرض'.

وأكد: 'أن باب المنتخب مفتوح أمام الجميع خلال الفترة المقبلة، فلقد دفع اليوم بعدد كبير من اللاعبين الجدد فى المباراة لأخذ حساسية المباريات الدولية، وخوفا من الأنذار الثانى لعدد من اللاعبين على رأسهم محمد الننى لاعب وسط الأرسنال الأنجليزى، وفقدان خداماتهم فى مباريات الحسم'.

وطلب كبروش من من الأندية: 'الأهتمام باللاعبين الدوليين، ومن جميع اللاعبين فى الدورى الممتاز الأجتهاد خلال الفترة القادمة، فلم يكن يعتقد أحد أن يشارك مروان حمدى أو أحمد ياسين فى المشاركة الأولى لهم فى المنتخب الوطنى'.

ويعطى المدير الفنى للمنتخب الفرصة لعدد كبير من المحليين استعدادا لكأس العرب فى ديسمبر المقبل، وأن قميص منتخب مصر يزن 200جم فقط ، لكن عندما يدخل اللاعبين إلى أرض الملعب فأنه يزن 1000كجم لذلك يجب على الجميع دعم اللاعبين.

كما قال بأن الجميع عندما يشارك لاعب مثل محمد صلاح فأنهم ينتظرون شيئاً استثنائياُ، لكنه ينتظر شيئاُ جديداُ واستثنائيا من الجميع.

ويذكر أن المنتخب الوطنى حجز بطاقة التأهل لمباريات الحسم فى تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر بعد التعادل مع أنجولا خارج الأرض فى مباراة شهدت جدلاُ تحكيمياُ.

مجموعة منتخب مصر

مصر 14 نقطة

الجابون 7 نقاط

ليبيا 7 نقاط

انجولا 5 نقاط

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي